• ×

01:29 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أمير جازان للمجلس البلدي: مراقبة التعديات مسؤوليتكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) 
حمل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، المجلس البلدي بأمانة المنطقة، مسؤولية مراقبة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة. وقال "رئيس وأعضاء المجلس من سكان المدينة التي اختير فيها المجلس، وهم يعرفون الأراضي الخاصة وملاكها وكذا الحكومية، ويعتبر هذا العمل مكملا لعمل لجنة التعديات بالإمارة والأمانة لحفظ أراضي الدولة التي تخدم الصالح العام".
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه أمس، رئيس المجلس البلدي بالأمانة المهندس محمد العطاس، وأعضاء المجلس. وأكد أمير جازان، أن على المجلس دورا كبيرا في إيصال الحقائق والملاحظات إلى المسؤولين في الأمانة، لأن المجلس همزة وصل بين المواطنين والمسؤولين بالأمانة، وعليه تقع مسؤولية متابعة المشاريع البلدية للإبلاغ عن أي مشروع متعثر. وشدد على القرب من المواطنين، وتلمس احتياجاتهم والرفع بها للمسؤولين بالأمانة، لأن المواطن متأمل في المجالس البلدية، ويجب أن تكون عند حسن ظنه.
وطالب الأمير محمد بن ناصر رئيس وأعضاء المجلس بتكثيف العمل والتواصل مع المسؤولين في الأمانة، وعدم إغفال أي ملاحظة من أجل خدمة المواطن والرقي بالوطن، معتبراً دور المجلس هام جدا مع الجهات الحكومية الأخرى للقضاء على السلبيات، وتوفير خدمات مميزة للمواطنين.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  558
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.