• ×

03:17 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يستقبل ورثة القتيل الشاجري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم المواطن عبدالله الشاجري والد القتيل محمد بن عبدالله الشاجري وإخوان القتيل جابر ومطاعن ومحسن وإبراهيم وابن القتيل حسن وذلك عقب تنازلهم عن قاتل مورثهم لوجه الله تعالى ثم لشفاعة سمو أمير منطقة جازان وذلك بحضور أعضاء لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة.
وأبلغ سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز والد القتيل شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله منوها بموقف ورثة القتيل وتنازلهم عن القصاص من الجاني لوجه الله تعالى.
وأكد سمو أمير منطقة جازان في كلمة له خلال اللقاء على الأثر الهام لمثل هذه المواقف في القضاء على نار الفتنة ودفع المجتمع نحو الألفة والتسامح والأجر الكبير عند الله تعالى لمن أحياء نفساً لوجهه الكريم مثنيا سموه على جهود لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة .
من جانبه عبر والد القتيل عن شكره وتقديره وكافة أفراد أسرته وقبيلته لسمو أمير المنطقة لاستقبالهم وللمساعي الطيبة التي يبذلها سموه في سبيل إصلاح ذات البين ودرء مخاطر الخلاف والشقاق بين أفراد المجتمع والعمل على تحقيق الألفة بين الجميع .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  929
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.