• ×

06:33 مساءً , الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

الوالد الشيخ/ يحيى العبدلي يستقبل أعضاء ملتقى قبائل فيفاء بالطائف

بالابتسامة والروح المرحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعداد وتصوير/ أحمد مسعود أحمد الظلمي (الطائف ) 
في بادرة من بوادر التراحم والتعارف والتقارب وإدخال البهجة والسرور والمحبة والألفة , واصل أعضاء ملتقى قبائل فيفاء بالطائف في زياراتهم الأسبوعية لكبار السن والأعيان حيث قاموا بزيارة منزل الوالد الشيخ الوقور/ يحيى بن سلمان العبدلي الفيفي . وهو من الرجال المشهود لهم بالتكاتف ولم الشمل وكان من الرعيل الأول الذي كانت بداية حياته في الطائف كان رجلا كريما متساعدا ومتعاونا يحب الخير للغير كما يحبه لنفسه.

هذا وقد ثمن حفظه الله هذه الزياره والتي ليست بغريبه على أعضاء قبيلة فيفاء بالطائف. وفي مجمل اللقاء أضاف العديد من الشواهد في هذه الحياة والفرق بين الماضي والحاضر من ناحية التواصل الاجتماعي وذكرياته الجميلة في حياته سواء في جبل فيفاء أو عند قدومه إلى الطائف في بداية حياته.

بعد ذلك ألقى الشيخ/ أحمد بن مقنع الحكمي كلمه وضح فيها أهداف الملتقى وعبر كذلك عن مكانة الوالد الشيخ الوقور/ يحي بن سلمان في نفوس جميع أبناء فيفاء بالطائف وأوضح الشيخ/ أحمد بن مقنع في ختام الكلمه أن هذه الزيارة وغيرها من الزيارات هي من صميم الواجب لملتقى قبائل فيفاء بالطائف. وقد قام الشيخ / أحمد مقنع والأعضاء بدعوة مضيفنا للملتقى القادم بتاريخ 10 /3 /1433هـ. وقد تفضل بإجابة الدعوه مشكورا.

وفي نهاية الزياره عبر مضيفنا وابنه ( أحمد يحيى ) عن سعادتهم البالغة بهذه الزياره مقدمين شكرهم وامتنانهم للأعضاء الذين قامو بهذه الزياره. وقد أحاطونا جميعا بالبشاشة وسماحة الوجوه وفرحهم بهذه الزيارة.



الأعضاء المشاركين في الزيارة هم:



1- أحمد بن مقنع الحكمي

2- علي يحيى السلماني

3- أحمد محمد الثويعي

4- يحي مسعود الشراحيلي

5- موسى علي المثيبي

6- محمد يحيى المخشمي

7- مسعود أحمد الظلمي

8- حسن أحمد مقنع الحكمي

9- أحمد مسعود الظلمي


image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2080
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:33 مساءً الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.