• ×

05:00 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إبتدائية الجوة تنفذ برنامج اليوم المفتوح و تكرمّ طلاباً و معلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي - تصوير : يحيى الفيفي (فيفاء) 
نظمت إدارة مدرسة (جوة الشراحيلي و السلماني) بفيفاء فعاليات اليوم المفتوح و ذلك بحضور المشرف التربوي الأستاذ/عبدالله بن علي فرحان الفيفي و حضور الاستاذ/حسن بن أحمد يحي المعلم بالمعهد العلمي, حيث تم تكريم الطلاب المتميزين الحاصلين على التفوق العلمي في جميع المواد فيما تمّ تكريم الطلاب و المعلمين على حد سواء على خلفية إبتكارات نفذها معلموا الصفوف الأولية و الصفوف العليا للنهوض بمستوى الطلاب و من هذه البرامج:


1-برنامج لمن الكأس فكرة الاستاذ. محمد بن أحمد المالكي .
هذه المسابقه عباره عن كأس يعرض أمام الطلاب في الصف .ثم الاستماع الى القراءة من كل طالب ويضع علامة ممتاز لكل طالب قرأ قراءة صحيحة سليمة من الأخطاء وقد تنافس الطلاب وتم حصولهم على الدرجه النهائيه... ولذلك عملت قرعة بين الطلاب وقد كانت من حظ الطالب فهدبن محمد جابر الفيفي.

2-برنامج فرسان الإلقاء فكرة الأستاذ . علي زكري .
عمل مسابقه من الأنشطه اللاصفيه في الإلقاء وقد حازت المدرسة في هذا النشاط على المركز الأول بين مدارس مكتب التربيه والتعليم فيفاء في الإلقاء الفرد وكان من نصيب الطالب عبدالباري سليمان سلمان الفيفي.

3- نشاط تحسين القراءة للصف الثاني فكرة الاستاذ/محمد الحلواني .
و هي عبارة عن تقسيم الطلاب الى مجموعات وكل مجموعه تكلف بجزء من الدرس على أن تقيم كل مجموعه المجموعه الأخرى وقد أحدثت هذه المسابقه تطوراً ملحوظاً في تحسين القراءه.
وفي جانب آخر قدم وكيل المدرسة الأستاذ/ يحيى جابر يحيى الفيفي برنامج "مزامير آل دواود "


4-النشاط الرياضي فكرة و تنفيذ الاستاذ/حسين جبران الفيفي .
دوري بين طلاب الصفوف العليا وكذلك الصفوف الأوليه مما جعل روح التنافس بين الطلاب مشوقاً الى أن طلب معلم الرياضة من زميله معلم الرياضة بمدرسة العدوين و رحب الاستاذ/سعدالشهراني بالفكره و تمت زيارة مدرسة العدوين لمدرسة الجوه مع التنسيق من المدرين بالمدرستين الاستاذ . جابر حسن الفيفي و الاستاذ/حسن حسين الفيفي مما زاد روح التنافس بين أبناءنا الطلاب في المدرستين, و قد طلب جميع الطلاب بالمدرسه من المشرف المنسق الاستاذ . عبدالله بن علي الفيفي الى تعميمه على جميع مدارس مكتب التربية و التعليم بفيفاء و قد رحب بدوره بالفكرة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1928
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.