• ×

05:02 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

طالبات بعد أن صُفعت زميلتهنّ أمام أعينهنّ : قُتلت فرحتنا بكلية الداير !  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الداير) 
تعرضت إحدى طالبات كلية البنات بالداير من قسم اللغة الإنجليزية يوم الإثنين الماضي لـ (صفعة ) على وجهها من قبل عضوة في هيئة التدريس بالكلية من جنسية عربية ( تحتفظ الصحيفة باسمها و جنسيتها ) وتشير تفاصيل الحادثة أن الطالبة بعد أن خرجت من قاعة الإمتحان وتوجهت لصالة الكافتيريا وكانت تتناقش مع إحدى زميلاتها فيما يتعلق بأسئلة الإمتحان الذي أنهتهُ , حيث تفاجأت الطالبة وحسب (شاهدات عيان ) (بإحدى عضوات هيئة التدريس) تمسك بها من كتفها وتطلب منها الذهاب إلى مكتب العميدة , إلا أن الطالبة تساءلت مرات عن أسباب دعوتها إلى مكتب العميدة و وسط هذه التساؤلات والحيرة حيث تعرضت " لصفعةٍ " على وجهها من قبل العضوة أياها !

وبحسب شهود عيان فإن الطالبة سقطت على الأرض ودخلت في نوبة بكاء شديدة وسط ذهول شديد من الطالبات اللاتي شهدن الموقف , إلا أن "عضوة هيئة التدريس" تجاهلت الطالبة واتجهت إلى مكتب العميدة وزعمت أن الطالبة لم تحترمها .. وقد أشرن شاهدات عيان بأن "الدكتورة" أصلاً ليست ضمن طاقم التدريس للمواد التعليمية الخاصة بالطالبة المجني عليها , أما الطالبة فقد التزمت الصمت ولم تنطق بكلمة واحدة و اكتفت بالدموع , وأوضحن بأنه رغم ماحصل للطالبة من انتهاك لحقوقها إلا أنها أرغمت على الإعتذار من الدكتورة .
هذا وقد خرجت الطالبة وهي تبكي بحرقة وتقول : "ماذا فعلت ؟!" و "ما الذي حصل ؟! " , حيث قامت زميلاتها وبعض المشرفات والعاملات بالكلية بتهدئتها ... و قد أرغمت "الدكتورة .. عضوة هيئة التدريس " الطالبة بالتوقيع على أوراق لاتعلم محتواها !

الجدير بالذِكر أن طالبات أكدنَ أنهن مستاءات مما شاهدنهُ وأن آثار الصفعة لا زالت باديةً على وجه الطالبة وقلن أنهنّ لا يملكن إلى الحسبنة على المتسبب , وبدروها صحيفة فيفاء تقصت عن هذه الحادثة حيث أفادت أحدى المسؤلات الكلية بوقوع الحادثة وقالت أن الأمر بيد العميدة وأن هناك تحقيق في القضية وأنه نظراً لانتداب العميدة لهذا اليوم الثلاثاء فقد توقف التحقيق لحين عودتها غداً الأربعاء .
بواسطة : faifaonline.net
 144  0  10787
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.