• ×

01:23 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

د. العلم وكيلا لجامعة الإمام للتبادل المعرفي والتواصل الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض) 
وافق معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن العنقري على تكليف د. محمد بن سعيد العلم الزهراني وكيلاً للتبادل المعرفي التواصل الدولي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
من جهة أخرى د.العلم الأستاذ المشارك بكلية اللغات والترجمة بجامعة الإمام عبر عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الوزير أ.د. خالد بن محمد العنقري على ثقته الكريمة..سائلاً الله أن يمنحه العون والتوفيق لتحقيق ما من شأنه رفعة الوطن وخدمة أبنائه عبر هذه الوكالة التي تعنى بالأبعاد الدولية والخارجية علمياً وفكرياً وحضارياً..
وأعرب د. العلم عن خالص شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل على ثقته و مايبذله من جهود في سبيل خدمة الجامعة والوطن عبر تقديم كافة الأفكار والبرامج والمشاريع العلمية في الداخل والخارج، مؤكداً على أنه لن يألو جهداً في سبيل خدمة الجامعة والوطن في أي مجال من المجالات.
الجدير بالذكر أن د. العلم حاصل على درجة الماجستير و الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية في اللغويات الإنجليزية. وتقلد بعد عودته إلى أرض الوطن العديد من المناصب داخل الجامعة ، إذ عمل وكيلا لقسم اللغة الإنجليزية ثم رئيسا للقسم فوكيلا لكلية اللغات والترجمة ثم عمل عميدا لها لأكثر من فترتين متتاليتين لينتقل بعدها عميدا لعمادة شؤون المعاهد في الخارج بجامعة الإمام منذ أكثر من 3 سنوات .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  496
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.