• ×

04:59 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الغرفة التجارية بجازان تستعد لإطلاق الملتقى الإعلامي الأول

برعاية سمو أمير المنطقة وبحضور وزير الثقافة والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (جازان) 
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة ينطلق الملتقى الإعلامي الأول بمنطقة جازان وذلك خلال الفترة 23-24 / 2 / 1433هـ والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجازان.
وأوضح مدير الشؤون الإعلامية بالغرفة المشرف العام على الملتقى الأستاذ / على معتبي أن هذا الملتقي يأتي ضمن اهتمام الغرفة بالإعلام والإعلاميين ومحاولة تلمس احتياجاتهم من أجل المساهمة في دفع الحركة التنموية.
وذكر بأن الملتقى سينفذ على مدى يومين وسيشتمل على جملة من الفعاليات والحلقات والدورات في مجال الإعلام حيث سيكون هناك لقاء مع سعادة رئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم وستكون هناك حلقتي نقاش خاصة بالإعلاميين منسوبي الموسسات الإعلامية في المنطقة واحدة لمناقشة قضايا الإعلاميين وأخرى نقاش مع مدراء الدوائر الحكومية وبعض رجال الإعمال بالمنطقة حول عوائق التعاون بين الطرفين وآلية المشاركة في تحسين ذلك التعاون.
كما بين المعتبي أن هناك دورة تطويرية ستكون مساء اليوم الأول من الملتقى بعنوان (فن التحرير الصحفي) يلقيها الأستاذ محمد الطميحي الإعلامي بقناة العربية وتستمر لمدة أربع ساعات وستمنح شهادات للحاضرين في الدورة.
واشار المشرف العام على الملتقى يحمل بين أجندته لقاء الإعلاميين برائد التنمية في جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة والذي بارك هذه الخطوة ورحب برعايتها بل والتحدث إلى أبنائه الإعلاميين وضيوف الملتقى في الختام الذي سيكون على مسرح جامعة جامعة جازان بمشيئة الله.
واختتم تصريحه متوحها إلى الله العلي القدير بالشكر والثناء على كل نعمه كما توجه بالشكر إلى سمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وأمينها العام وعموم الزملاء منسوبي الغرفة على دعمهم لأعمال الملتقى ونوه في ختام حديثه أن باب التسجيل في فعاليات الملتقى سيقفل بنهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل 15 / 2 / 1433هـ.
يذكر أن الملتقى برعاية رسمية من مجموعة أفكل التجارية وضمت قائمة الرعاة المشاركين مجموعة العميس الطبية وشركة الخيالة للبناء والتعمير.

للتسجيل في الملتقى اتبع الرابط
http://www.jazancci.org.sa/home/comp...id,219/lang,ar

image



بواسطة : faifaonline.net
 0  0  907
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.