• ×

09:02 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

وكيل إمارة نجران المكلف يرعى حفل تكريم وتوديع رؤساء وقضاة المنطقة

من ضمنهم : القاضي محمد الفيفي والقاضي سليمان الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسام الفيفي (متابعات) 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، رعى وكيل إمارة منطقة نجران المكلف الأستاذ عبد الله القحطاني، مساء أمس الأول، حفل تكريم وتوديع رؤساء وقضاة محاكم المنطقة السابقين , وألقى رئيس المحاكم الشيخ ماجد الرجيعي كلمة، أثنى فيها على جهود القضاة المنقولين الذين حققوا كثيراً من الأعمال والمنجزات خلال فترة عملهم بكل جد وإخلاص.

ثم ألقى رئيس محاكم منطقة نجران السابق الشيخ عائض بن سعيد آل مسبل كلمة القضاة المنقولين، شكر فيها أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله، ووكيل الإمارة لرعايته حفل تكريمهم. كما شكر كل من قام بالاحتفاء بهم في هذا الحفل، موضحا أن ما تلقاه من ثناء أو إشادة عن فترة عمله يحسب لجهود كل من عمل أو تعامل معه. وعبر في نهاية كلمته عن حبه للجميع وامتنانه لهم وأنه سيظل محتفظا لمنطقة نجران وأهلها الكرام بكل التقدير والمحبة والاعتزاز.

وفي نهاية الحفل، وزعت الدروع والهدايا على المحتفى بهم، وهم: رئيس محاكم المنطقة السابق الشيخ عائض بن سعيد آل مسبل، ورئيس المحكمة الجزئية السابق الشيخ محمد بن صالح العامر، والشيخ عاصم بن عبدالله المطوع، والشيخ أحمد بن سعيد الشهراني، وقاضي محكمة حبونا الشيخ سليمان بن جابر الفيفي، وقاضي محكمة يدمة الشيخ محمد بن فرحان الفيفي، والشيخ سعود بن ناصر التميمي.

قاضي محكمة حبونا الشيخ سليمان بن جابر الفيفي || تم نقله لمحكمة فيفاء

قاضي محكمة يدمة الشيخ محمد بن فرحان الفيفي || تم نقله للمدينة المنورة

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1495
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.