• ×

01:27 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

العضو الثاني من أبناء فيفاء بالطائف بمجلس إدارة نادي عكاظ الرياضي بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله سليمان المثيبي (الطائف- خاص ) 
انعقدت مساء يوم أمس الإثنين الموافق 15 /2 /1433هـ الجمعية العمومية الغير العادية لنادي عكاظ الرياضي بالطائف برئاسة سعادة الأستاذ/صالح التركي الخليوي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف وبحضور , سعادة الأستاذ/ سعيد ربحي نصار رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور جميع الأعضاء الداعمين . وفي نهاية الاجتماع تم التصويت على الأعضاء الجدد للنادي والذي انضم لهم الأستاذ/ عبدالرحمن حسن ساري الفيفي.
وعند سؤالنا لرئيس مجلس إدارة نادي عكاظ بالطائف سعادة الأستاذ/ سعيد ربحي نصار عن الأعضاء الذين هم من أبناء فيفاء
ومدى فعاليتهم وخدمتهم للنادي أجابنا مشكورا قائلا:


أولا : نرحب بصحيفة فيفاء أون لاين في أروقة نادي عكاظ لتغطية انعقاد الجمعية الغير العادية للنادي وأما بخصوص العضو بالنادي الأستاذ/ عبدالله حسن ساري فهو ابن للنادي منذ زمن طويل فقد كان عضوا في مجلس إدارة النادي منذ 12 سنه وقد حصل النادي على كثير من الانجازات خلال فترة عضويته وهو الآن من الأعمدة القوية التي سيكون لها الأثر الواضح مستقبلا إن شاء الله على النادي في جميع الأنشطه الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأما ما يخص الأستاذ/ عبدالرحمن حسن ساري فقد كان مشرفا ثقافيا بالنادي وكان مجتهدا مخلصا وناجحا في عمله وكان محل احترام الجميع بالنادي وأما بخصوص اختياره كعضو في مجلس إدارة النادي الحالي تمنى رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ/ سعيد أن يكون الأستاذ/ عبدالرحمن حسن رافدا جديدا على النادي وتمنى أن يقدم للنادي مالديه من جهود ليرتقي هو وبقية الأعضاء بالنادي في جميع الألعاب الرياضية.

وفي إجابة لرئيس المجلس حول تطلعاته للفترة القادمة في ظل اختيار الأعضاء الحاليين للنادي أجاب سعادته :

أتمنى أن تكون هذه الكوكبة من الأعضاء المميزين للنادي أن تقوم بأعمالها بجد واجتهاد لخدمة هذا النادي العريق وأضاف سعادته قائلا : يتمنى أن تخرج لعبة كرة القدم في النادي من قوقعة الدرجة الثالثة إلى دوري زين ولن يتم ذلك إلا بتكاتف الجميع.
وفي ختام اللقاء كرر سعادته شكره لصحيفة فيفاء أون لاين لتغطية انعقاد الجمعيه العمومية الغير العادية. متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

وفي تصريح للأستاذ/ عبدالله حسن ساري عضو مجلس إدارة نادي عكاظ بالطائف لصحيفة فيفاء أون لاين :

يطيب لي أن أشكر أعضاء اللجنة العمومية لنادي عكاظ على ثقتهم في التجديد لمجلس الإداره الماضي والأعضاء المنضمين حديثا ونعدهم بأن نكون عند مستوى طموحاتهم . من خلال العمل على استكمال إجراءات مقر النادي الجديد الذي سيتم البدء فيه في خلال أيام قليلة بأمر الله وسيكون معلما حضاريا من معالم محافظة الطائف وسيساهم في الارتقاء برسالة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية ومجلس الإدارة يسعى لبذل الجهد في تطوير وتنمية الرياضة في محافظة الطائف بدعم من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي /الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك بمتابعة وتوجيه من معالي محافظ الطائف الذي لايألو جهدا في متابعة أمور النادي أولا بأول وبالدعم ألا محدود من قبل سعادته

وكذلك أشكر سعادة مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ/ صالح التركي على دعمه المتواصل لنادي عكاظ.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1461
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.