• ×

07:28 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أصوات اطلاق نار جهة الحزام بالدفرة ...تحديث ..  

أشخاص يزاولون الصيد وشرطة فيفاء لم تباشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (فيفاء) 
سمع قبل قليل دوي اطلاق عدد من الأعيرة النارية جهة الحزام بالدفرة فيما خرج المواطنين من المنازل , ولم تتضح تفاصيل ذلك حتى الآن ,



وسوف نوافيكم بالجديد لاحقا .



تحديث


تشير تفاصيل الحادثة أنه قام عدد من الأشخاص القادمين من خارج منطقة فيفاء بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عبر بنادق يحملونها , في جهة مأهولة بالسكان بطريق الحزام بالقرب من مطل بردان بالدفرة , وبعد سماع المواطنين لذلك وتجمعهم , اتضح بأنهم يقومون بمزاولة الصيد , حيث تم إجراء عدة بلاغات بشرطة فيفاء , إلا أن الدوريات الأمنية تأخرت ولم تباشر الموقع , واكتفت بأخذ تفاصيل عن الأشخاص والسيارة عبر الاتصال الهاتفي من أحد المواطنين ,
حيث فضل عدد من المواطنين عدم الانتظار وتم طردهم من تلك الجهة بعد مشادات كلامية . مع أنهم قاموا حينها بمغادرة الموقع وذكر عدد من شهود عيان أنهم اتجهوا لجهة شرقي آل ظلمة واطلاقوا كذلك عدد آخر من الأعيرة النارية .

الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة بدأت تنتشر في فيفاء وبشكل واسع , وكثرة الزوار الذين يزاولون مهنة الصيد , جاهلين المنطقة وتظاريسها , رغم أن الصيد في فيفاء ممنوع من الجهات المختصة .

فيما طالب المواطنون رئيس مركز إمارة فيفاء باتخاذ حل جذري لهذه المهزلة التي أصبحت هاجسا تؤرق المواطنين وتشكل خطورة على أنفسهم وأبنائهم وممتلكتهم من الحيوانات والطيور التي يقتنونها ويربونها .
بواسطة : faifaonline.net
 21  0  2122
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.