• ×

11:13 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

حفل شركة درعة بمناسبة حصول الشيخ علي آل هادي على وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي القرني ـ الرياض -  
السفير الفرنسي يقلد رئيس مجلس إدارة شركة درعة وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس

على آل هادي: قطفنا ثمار الجهد المشترك الذي بذلناه مع الأصدقاء الفرنسيين .... والسعودية تحتل مركز الريادة عالمياً

الجريسي: الغرفة التجارية تدعم كل رجل أعمال سعودي للحصول على التقدير العالمي

تحت رعاية رئس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبد الرحمن بن علي الجريسي قلد السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية برتران بزانسنو وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي برتبة فارس لرئيس مجلس إدارة شركة درعة للتجارة علي بن عوض آل هادي.

جاء ذلك في حفل أقيم أول من أمس (السبت) بفندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض بحضور نخبة من وجهاء المجتمع ورجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وعدد من الدبلوماسيين وممثلي كبرى الشركات الفرنسية المنتجة للعطور ومستحضرات التجميل.

ويعتبر وسام الاستحقاق الفرنسي برتبة فارس من أرفع الأوسمة التي تقدمها الحكومة الفرنسية وتم منحه للشيخ على آل هادي تقديراً منها لما يبذله من جهود في تطوير العلاقات التجارية بين السعودية وفرنسا.

وأهدى آل هادي الوسام إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز واصفاً الوسام بأنه تكريم لجميع رجال الأعمال والشركات السعودية مؤكداً بأنها ستكون حافز لجميع رجال الأعمال من البلدين للعمل الجاد لتطوير العلاقات التجارية السعودية الفرنسية.

من جهته، أعتبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشيخ عبدالرحمن الجريسي الوسام تكريم لكل رجال الأعمال السعوديين مؤكداً أن الغرفة التجارية الصناعية حريصة على دعم كل رجل أعمال سعودي ليتمكن عل الحصول على التقدير العالمي مشيراً على أن الشيخ علي آل هداي قدم صورة مشرفة لرجال الأعمال السعوديين.

وقال الجريسي: "نهنئ إبن الوطن العزيز البار آل هادي على هذا التكريم المستحق تقديراً لجهوده في تطوير العلاقات التجارية والتبادل التجاري في البلدين لاسيما في قطاع صناعة وتجارة العطور ومستحضرات التجميل".

من جانبه، عبر السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية برتران بزانسنو عن بالغ سروره بمنح الوسام لشخصية سعودية تجسد العزم والإصرار مؤكداً أن الشيخ علي بن عوض آل هادي يعد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية وعلى المستوى العالمي.

وأوضح السفير الفرنسي أن شركة درعة تعد من الشركات القلائل في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتصنيع منتجاتها في فرنسا مؤكداً أن ذلك سيسهم في تحقيق المزيد من النجاحات للشركة.

وأبدى السفير الفرنسي إعجابه بمسيرة الشيخ على آل هادي وعزمه وإصراره على النجاح مشدداً على أن ذلك كان الطريق نحو النجاحات الكبيرة التي حققها.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة شركة درعة للتجارة الشيخ علي بن عوض آل هادي شكره للمقام السامي الكريم على مباركته بتسلم وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي برتبة فارس كما شكر الجمهورية الفرنسية شعباً وحكومة وعلى رأسها فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي.

وقال آل هادي: "أنه لمن دواعي سروري أن نقطف معاً ثمار جهد كبير بذلناه مع الأصدقاء في فرنسا لتصل التجارة البينية بين المملكة وفرنسا إلى ما وصلت إليه اليوم من تطور كبير يشار له بالبنان، وما كان ذلك ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم التوجيهات السديدة لقيادتي البلدين".

وأشاد آل هادي بالبيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية وبما حققه رجال الأعمال السعوديين من نجاحات، وقال: "إن رجال الأعمال السعوديين يحظون بمكانة رفيعة في جميع أنحاء العالم نظير ما يتحلون به من صدق في التعامل ورؤية جيدة مستفيدين من التسهيلات التي تقدمها الحكومة السعودية والتي أسهمت في تبوء المملكة العربية السعودية مركز الريادة في محيطها العربي والإسلامي ومركز القرار في قلب نادي العشرين لأكبر الكيانات الاقتصادية العالمية".

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة مان الفرنسية للزيوت العطرية جون مان كلمة في الحقل نيابة عن الموردين الفرنسيين أعرب فيها عن سعادته بما حققه الشيخ على آل هادي مؤكداً أن التعاون المثمر بين الشركات الفرنسية وشركة درعة أسهم في تزويد المستهلكين في السعودية بمستحضرات تجميل وعطور على مستوى عالمي مشيراً إلى أن شركة درعة استعانت منذ بداياتها بالمكونات والعبوات والتصاميم والزيوت العطرية الفرنسية والتي نجحت في إنتاجها بشكل حقق تطلعات المستهلكين السعوديين.

وأكد جون مان أن الشركات الفرنسية ستواصل تعاونها اللا محدود مع شركة درعة من أجل تحقيق المزيد من الإبتكارات والنجاحات في السوق السعودي والخليجي.

بعد ذلك تمت مراسم تقليد وسام الاستحقاق الفرنسي للشيخ على آل هادي من قبل السفير الفرنسي في السعودية ومن ثم تم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

وقام رئيس مجلس إدارة شركة درعة بتقديم الدروع التذكارية لكل من السفير الفرنسي في السعودية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

يذكر أن الحفل شهد إقامة معرض مصاحب شارك فيها نخبة من أبرز الشركات الفرنسية في المنتجات العطرية ومستحضرات التجميل والتي تعمل على تصنيع وإنتاج العلامات التجارية الخاصة بشركة درعة.

image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  2492
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.