• ×

04:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أدبي الرياض ينفذ الدورة السادسة من معرض الكتاب الخيري

دعوة عامة إلى التبرع بالكتب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) بالشراكة مع جامعة الملك سعود وجمعية الناشرين وجمعية مكافحة السرطان
أعلن النادي الأدبي بالرياض عن موعد الدورة السادسة من معرض الكتاب الخيري، الذي ينظمه النادي ويذهب كامل ريعه إلى الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان، وذلك بتاريخ 21ـ 24/3/1433، حيث ينعقد في رحاب جامعة الملك سعود.

وقد صرح رئيس النادي د. عبدالله الوشمي بهذه المناسبة أن المعرض في دورته السادسة يتشرف بعدد من الشراكات الذهبية، حيث تفضل معالي مدير جامعة الملك سعود بالموافقة على احتضان مكتبة الجامعة لفعاليات هذه الدورة، وذلك استمرار لشراكتنا مع الجامعة، وبجهود من عميد المكتبات د.سعود الرويلي، كما يتشرف النادي بشراكة مميزة مع جمعية الناشرين السعوديين الذين يسهمون بدعوة الناشرين والتنسيق معهم، إضافة إلى تنفيذ فعالية ثقافية مصاحبة في ذلك المعرض، وذلك إثر الاتفاقية التي تم تأطيرها بين النادي والجمعية برئاسة الأستاذ أحمد الحمدان، إضافة إلى الحرص الدائم من المشرف العام على جمعية مكافحة السرطان د.عبدالعزيز الخريف على نجاح هذه التظاهرة.

وقال الوشمي إن هذه الدورة السادسة من المعرض تأتي بعد النجاح المميز الذي حققه المعرض في دوراته السابقة، حيث يتم تفعيل الجانب الهخيري في إعادة تدوير الكتب، ونشرها بأسعار مخفضة، ودعم الثقافة لسبل الخير في مجتمعنا، وقد دفع هذا النجاح إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية، وقامت الزميلة الأستاذة وضحاء آل زعير عضو مجلس الإدارة بالتنسيق والربط بين الجهات في مسيرة المعرض لهذه الدورة.

ودعا الوشمي الأفراد والجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية إلى المساهمة في هذا المعرض من خلال إيصال الكتب التي يرغبون المشاركة بها إلى مقر النادي بحي الملز خلال الفترة الصباحية أو المسائية أو إلى من خلال البريد ص.ب 8531 الرمز البريدي 11492، ليتم المشاركة بها في المعرض، على أن يذهب ريعها كاملا إلى الجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان التي ستكون حاضرة طيلة المعرض لإيصال رسالتهم والتعريف بنشاطهم.

يذكر أن المعرض في دوراته السابقة قد حقق مبيعات جيدة، وذلك بنفاد جميع الكتب المعروضة، وسلم ريع المعرض كاملاً إلى الجمعية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  456
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.