• ×

02:56 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أكثر من أربع عشر إجتماعاً مع معرفي قبائل فيفاء بجده وإجتماع شامل يرسم خارطة طريق للملتقى خلال الفترة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية  

بتوجيه من رئيس ملتقى قبائل فيفاء بجده فضيلة الشيخ / فرحان بن يحي الفيفي أجرى رئيس اللجان عبدالله بن يحي مريع جولات زار فيها معرفي قبائل فيفاء بجده وذلك لأخذ إنطباعاتهم وتطلعاتهم وكل ما من شأنه تطوير الملتقى . وقد كانت لقاءات مفيدة عززت ترابط منسوبي الملتقى وشراكتهم في إنجاحه كذلك عبروا خلال الاجتماعات عن رضاهم عن دور الملتقى الانساني والاجتماعي وعبروا عن سعادتهم بتخصيص لقاء يخص المتقاعدين كل شهرين حيث تم رصد حوالي الثلاثين متقاعد بجده .
وبعد الانتهاء من هذه الجولات عقد إجتماع شامل للجان الملتقى بمنزل فضيلة الشيخ فرحان رحب خلاله برؤساء اللجان وشكرهم على مجهوداتهم كذلك رحب بانضمام الشيخ ابراهيم بن موسى العمري لفريق العمل بالملتقى بصفته رئيساً للجنة اللقاءات الشهرية كذلك اكد الشيخ فرحان بأن كل اللجان تعتبر مكملة لبعضها وكل نشاط يخص لجنة تعتبر اللجان الأخرى مشاركة به وبنجاحه .
عقب ذلك تحدث رئيس اللجان عبدالله يحي مريع واستعرض نتائج اجتماعاته مع معرفي القبائل كذلك الخطوط العريضه لأنشطة الملتقى خلال الفترة القادمة .
عقب ذلك تحدث نائب رئيس اللجنة المالية الشيخ محمد بن جبران الشراحيلي واستعرض قوائم المشتركين وميزانيات اللجان .
عقب ذلك تحدث رئيس اللجنة الاجتماعية الاستاذ فرحان بن سلمان عن نشاط اللجنة خلال هذه الايام وخطة توزيع مبالغ دعم من الملتقى لصالح الاسر المدعومة .
عقب ذلك تحدث رئيس لجنة اللقاءات الشهرية الشيخ ابراهيم العمري حول هذه اللقاءات وسعادة الناس بها وآلية تنفيذ بعض الفعاليات بها .
بعد ذلك تحدث رئيس اللجنة الرياضية الاستاذ سليمان بن حسن المشنوي عن الترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة الرياضية الثانية للملتقى والتي ستنطلق عقب الاجازة وذكر بعض الفعاليات المصاحبة للبطولة . ,وسيعلن عن تاريخ انطلاق البطولة الاسبوع القادم .
الجدير بالذكر بأن هناك العديد من الفعاليات والانشطة سيعان عنها في القريب ستحدث نقلة نوعية في تاريخ الملتقى وستعود بالفائدة والانس على المشتركين بعون الله


رئيس الملتقى الشيخ فرحان الخسافي
image

رئيس لجان الملتقى عبدالله يحي مريع
image

رئيس اللجنة الاجتماعية فرحان بن سلمان
image



رئيس لجنة اللقاءات الشهرية ابراهيم بن موسى العمري

image




نائب رئيس اللجنة المالية محمد بن جبران الشراحيلي
image



رئيس اللجنة الرياضية سليمان بن حسن المشنوي
image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1299
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.