• ×

12:21 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

استعدادا للمهرجان الشتوي المخرج الحمزي يقوم بإنتاج فيلم وثائقي للقطاع الجبلي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي .

أشار الأستاذ/ يحيى عبده الفيفي رئيس مركز فيفاء الثقافي في تصريح له سابق لصحيفة فيفاء أون لاين بأنه قد استقبل وفداً اعلامياً قدم لهدف تصوير فلم وثائقي لمركز فيفاء ، وذلك لعرضه ضمن المهرجان الشتوي الثاني والذي سيقام أواخر هذا الشهر صفر لعام 1430هـ .
وألمح الأستاذ/ يحيى عبده بأن التقاط المناظر تم بعيداً عن الطريق الرسمي حيث قام مع المصورين بالذهاب على أرجلهم الى أماكن لم يسبق وأن تم تصويرها من قبل مضيفاً أن ما تم التقاطه من فقرات لذلك الفيلم الوثائقي سيكون مفاجاءة حتى لآبناء فيفاء .

الجدير بالذكر أن المخرج /علي الحمزي يعكف هذه الايام على إخراج فيلم وثائقي جديد يتحدث عن السياحة في القطاع الجبلي بمنطقة جازان وما يتمتع به القطاع من أماكن سياحية وطبيعة خلابة ومورثات شعبية متعددة .
ويأتي الفيلم الوثائقي في إطار الاستعدادات التي تقوم بها اللجنة الاعلامية بالقطاع الجبلي للمهرجان الشتوي الثاني التي يترأسها محافظ الحرث الأستاذ سلطان جعفر بن عبود .
وكان الزميل الحمزي قد أنهى مع فريق عمله قبل أيام المرحلة الأولى للتصوير التي شملت محافظات ومراكز القطاع الجبلي ورصدت العديد من المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة التي تتمتع بها مرتفعات القطاع الجبلي .
ومن جهة أخرى أنهى الاستاذ يحيى عطيف كتابة السيناريو الخاص بالفيلم تمهيدا للبدء في عمل مونتاج المشاهد الملتقطة للفيلم وسيتولى المخرج علي الحمزي مونتاج وإخراج هذا الفيلم .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  920
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:21 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.