• ×

06:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مذيع \"وصال\" الغامدي: هدَّدوني وخربوا سيارتي والسبب \"عملاء إيران\"

شرطة الرياض تتواصل معه وتتابع قضيته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن أسعد  
حسن أسعد : نقلاً عن الزميلة ( سبق ) كشف المذيع بقناة وصال الفضائية الإعلامي خالد الغامدي عن قيام مجهولين بتهديده، مبيناً أن سيارته تعرضت للتكسير والتخريب فجر يوم الجمعة الماضي من قبل مجهولين أيضاً، موضحاً أن ذلك يأتي بعد عدة حلقات قدمها في برنامج عملاء إيران، الذي كان قد بدأ بثه بالتزامن مع الأزمة البحرينية التي بدأت قبل عدة أشهر.
وقال الغامدي في اتصال هاتفي مع \"سبق\" بعد تغطية أحداث مملكة البحرين العام الماضي عبر قناة وصال، وتحديداً في
برنامج \"عملاء إيران ماذا يريدون؟\" وصلتني تهديدات عبر البرنامج، ورغم تلك التهديدات استمر البرنامج حتى وصلنا لتغطية أحداث اليمن، وتحديداً قضية دماج في محافظة صعدة، التي كان لنا السبق فيها، وكشفنا بعض المخططات عن طريق الإعلام، حتى أنهم رفعوا علينا قضية في الإعلام العالمي بأن البرنامج تحريضي يدعو إلى الطائفية والإرهاب.
وأضاف الغامدي أنه فجر الجمعة الماضي تعرضت سيارته للتخريب والتكسير، موضحاً أن المخرب لم يكن يقصد السرقة، حيث إن السيارة كانت تحوي عدة أغراض ثمينة ولم يلتفت إليها المخرب، مبيناً أنه أبلغ الجهات الأمنية بذلك, وأن هناك أشخاصاً غرباء يستهدفون أبناءه خارج المنزل لأخذ معلومات عنه.
وفي نهاية حديثه لـ\"سبق\" كشف الغامدي أن هناك بعض الدول أهدرت دمه عبر رسائل كانت تصل إلى البرنامج، كاشفاً أنه تم رفع 3 قضايا ضده عن طريق الحوثيين وعن طريق جمعية وفاق بالبحرين وعن طريق دولة الكويت، مدعين أن القناة قناة طائفية وتحريضية، رغم كذب تلك الادعاءات.

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ

تحديث :

تفاعلاً مع ما نشرته \"سبق\" أمس حول تهديد مجهولين لمذيع قناة \"وصال\" الفضائية خالد الغامدي، تلقت \"سبق\" اليوم اتصالاً هاتفياً من شرطة منطقة الرياض، تطلب التواصل مع الإعلامي الغامدي للوقوف على قضيته، مؤكدين أن أمن المواطن المطلب الأول بالنسبة لهم.

وقال الغامدي لـ \"سبق\": إن شرطة الرياض تواصلت معه وحصلت على كافة المعلومات للوقوف على القضية. معرباً عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية التي تفاعلت مع الخبر بعد نشره.

وكانت \"سبق\" انفردت أمس الاثنين، بخبر قيام مجهولين بتهديد الإعلامي خالد الغامدي مذيع قناة \"وصال\" الفضائية، وتعرض سيارته للتكسير والتخريب فجر يوم الجمعة الماضي من قبل مجهولين. وأشار الغامدي إلى أن ذلك يأتي بعد عدة حلقات قدمها في برنامج \"عملاء إيران\"، الذي كان بدأ بثه أثناء الأزمة البحرينية قبل عدة أشهر
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  987
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.