• ×

06:55 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وزير الثقافة والإعلام بالنيابة يلتقي رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
واس : التقى معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بحضور معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر اليوم رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية .
وتم خلال اللقاء استعراض ما تقوم به الصحف والمجلات المحلية من نشاطات ثقافية وإعلامية ومتابعة متواصلة للفعاليات المحلية والأحداث العالمية. كما تم استعراض جملة من الموضوعات المتعلقة بالشأن الصحفي.
وتناول معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدور الكبير الذي تضطلع به الصحف والمجلات في إبراز ما تشهده جميع مناطق المملكة من مشروعات الخير والتطور في مختلف المجالات ، مؤكداً معاليه أهمية أن يكون ما ينشر متفقاً مع الواقع وضرورة تحري الدقة وصدق المعلومة في ذلك .
ونوه معاليه بما تبذله الصحف والمجلات المحلية من جهود لتطوير خدماتها وتحديثها لإيصال المادة الإعلامية للقارئ بمهنية عالية مستفيدة من التقنية المتقدمة التي يشهدها العمل الصحفي .
وحضر اللقاء المستشار المشرف العام على مكتب الوزير إبراهيم بن عبدالكريم المسلم ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين ووكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي عبدالعزيز بن صالح العقيل.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  451
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.