• ×

06:34 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

وزير الدفاع: نحن في دولة الأمن والاستقرار والعمل لصالح المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسام الفيفي (متابعات) 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض يرافقه المساعدون والوكلاء والمستشارون ومديرو العموم ورؤساء البلديات الفرعية وبلديات المحافظات في منطقة الرياض الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.
وقد عبر سمو وزير الدفاع عن شكره وتقديره للجميع لمشاعرهم الصادقة وقال سموه (إن العمل الطويل في منطقة الرياض مسئولية أوكلت إلي وعملت ما أستطيع لخدمتها بالتعاون مع كل الجهات خصوصاً البلديات). وبين سموه أن التوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفيما مضى من ملوكنا هي الاهتمام بالمواطن وخدمته مشيراً سموه أننا والحمد لله في دولة الأمن والاستقرار والعمل لصالح المواطنين.
وكان صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف قد ألقى كلمة قال فيها لقد شهدت الرياض بتوجيهات سموكم الدائمة نهضة كبرى في زمن قصير وحظيت الأمانة في ظل سموكم بالدعم والرعاية والمتابعة وكان لرؤية وتوجيهات سموكم أكبر الأثر في تحقيق إنجازات القطاع البلدي في كل نواحي المنطقة.
وأضاف يقول إن أمانة منطقة الرياض بجميع منسوبيها والأهالي والقطاعات العامة والخاصة الرسمية والخيرية والنفعية مغتبطون بالرعاية الكريمة التي أولاها ويوليها سموكم، للأمانة والمدينة والمنطقة والإنسان. الأمانة التي وضعتم لبناتها وهيأتم كوادرها ، والمدينة التي شيدتم بناءها ورعيتم نموها والمنطقة التي صنعتم إنجازها وحققتم ريادتها والإنسان الذي حملتم همومه واعتنيتم باحتياجاته.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  528
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.