• ×

11:38 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

قناة ( شو 13 ) مفاجأة عبدالجواد والبكر للإعلام والجماهير الرياضية

في محاولة للبحث عن حرية اعلامية رياضية أوسع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله جابر الفيفي - تبوك ( متابعات ) 
طلت علينا قناة (شو١٣) الرياضية لتحرر قيود الاعلام المرئي وتكون نافذة للمهتمين بالرياضة والسياسة والاقتصاد والاجتماع وغيرهم لبث افكارهم ونشر أهدافهم عبر بث مرئي مشاهد عبر الانترنت وتعود فكرة القناة كما ذكر الاعلامي عبدالعزيز البكر صاحب الفكرة عن بدايتها بحلمه بكسر القيود المفروضة وإتاحة الفرصة للجميع ان يشارك بفكرة بلا حدود ، وقال البكر : " كنت ابحث عن اسم رياضي يدعم الفكرة فلم اجد سوي الكابتن محمد عبدالجواد صاحب التاريخ الكبير والرصيد العالي من الخبرة الرياضية والإعلامية وبعد طرحها عليه بادر بالدعم المعنوي والمادي وتعهد بالإشراف العامة عليها لإعطائها صبغة من المسؤولية فلم اجد افضل من اسم شو١٣ نبدأ به الأساس , (والواضح أن رقم عبدالجواد الذي اشتهر به في الملاعب هو مفتاح الاسم) , كما أكد البكر أن الجميع بإمكانه الوصول للقناة من هاتفه المحمول او بالكمبيوتر الخاص والتعليق من خلال تويتر او فيسبوك او المحادثة الخاصة بالقناة او الاتصال صوت او فيديو عبذ سكايب كما بامكان العودة للحلقات السابقة المحفوظة بالموقع , كما أشار عبدالعزيز البكر إلى أن الجمهور بإمكانه أن يكون مراسلا للقناة من خلال تسجيل أي لقاء أو أي مادة وبعثنا وبثها مباشرة.
بينما ذكر النجم الكروي الكبير محمد عبدالجواد أن القرار كان صعب في البداية إلا أنه بعد وضوح الاهداف وهي التواصل مع الجماهير الرياضية مباشرة واعطاء الفرصه للجميع أن يعبر عن رأيه بكل صراحة كما أن إتاحة الفرصة لاكتشاف المواهب هدف أساسي . كما يرى عبدالجواد أن ايصال المعلومة حاليا قد يكون صعبا أو مغيب عنه الحقيقة و (شو١٣) تقدم قالب رياضي سهل من خلال الانترنت أو تحميل تطبيق القناة بالايفون والايباد بكل بساطة.
كما يري النجم الكروي أن من أهداف القناة هو الوقوف أمام كل من يسيئ الى الكرة السعودية بفكره أو بقلمه أو بأي وسيلة كانت معتبرا أن الانطلاقه كانت رائعه والحمدلله والمشاركه والتفاعل من الجماهير كانت أروع وأضاف "كنا مقررين أن تكون البداية ساعة لكننا اضطررنا أن نمد الوقت أكثر بسبب الاتصالات الكثيره التي استقبلناها . . اتصالات من المبتعثين العرب ببريطانيا وكندا ومن جميع مناطق المملكه حتى متابعين لنا في البر فعنواننا هو اتصل وشارك".

والرابط الخاص للقناة http://www.livestream.com/show13
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  892
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.