• ×

05:17 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

أكثر من 124 أسرة تشارك بمعرض الغرفة التجارية للأسر المنتجة

نظمته الغرفة التجارية الصناعية بجازان ضمن فعاليات شتاء 1433هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي معتبي (جازان) 
تشارك أكثر من 124 أسرة من منطقة جازان في معرض الغرفة التجارية الصناعية بجازان للأسر المنتجة والذي يأتي ضمن مشاركة الغرفة في فعاليات المهرجان الشتوي الرابع لعام 1433هـ إضافة إلى الملتقى الإعلامي الأول والذي اختتم نهاية الشهر الماضي.
ويعتبر المعرض الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خطوة رائدة في مجال دعم الأسر المنتجة وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية المناطة بالغرفة كون المنطقة تحتضن أعداد هائلة من تلك الأسر في مختلف المحافظات والمراكز والقرى.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ناصر بن عبده مريع أن هذا المعرض حظي باهتمام ومتابعة من سمو أمير المنطقة منذ أن كانت فكرة إلى أن رأت النور وباركها بتشريفه ورعايته لانطلاق أعماله .
كما بين أن المعرض يشتمل على عدد كبير من المنتجات المحلية مثل المأكولات والحلويات والمشغولات اليدوية واللوحات التشكيلية والفخاريات وأعمال الأثاث والديكور والخياطة والتطريز والتجميل.
من جانبه أوضح أمين عام الغرفة المهندس أحمد القنفذي أن مثل هذه المعارض تمثل مصدر دعم قوي للأسر المنتجة بالإضافة إلى كونه يبرز إبداعاتهم وأعمالهم ويحفزهم لبذل المزيد من تلك الإبداعات.
كما بين الأستاذ عبدالرحمن عقيلي رئيس اللجنة السياحية أن المعرض يستمر طوال فترة المهرجان الشتوي بمقر القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جازان ويعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة.


image
image
image

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  801
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.