• ×

10:59 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

رحلة المتفوقين في مدرسة آل ظلمة مع أولياء أمورهم .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يزيد الفيفي (فيفاء) .
الرحلات المدرسية التي تجمع الطلاب مع أولياء أمورهم والمعلمين كان أول من قام بإحيائها الأستاذ حسن فرح الفيفي فغابت بعد غيابه وتقاعده فجددها مدير مدرسة الداثري محمد يحيى المخشمي قبل عقد من الزمن تقريبا والذي غادر إلى الطائف فغادرة تلك البادرة إلى الأسبوع الماضي لتعود تلك المبادرة الإيجابية.
حيث قامت إدارة مدرسة آل ظلمة من خلال تشكيل رحلة جماعية جمعت أولياء الأمور مع أبنائهم ومعلمي وإدارة المدرسة حيث قاموا بشراء الذبائح ومستلزمات الرحلة وغادروا صباح الأربعاء إلى ضفاف وادي جازان ليقضي الجميع يوما استثنائيا بما تعنيه الكلمة حيث تقرأ ذلك على وجوه الطلاب الذين أكدوا أنهم لن ينسوه طيلة حياتهم .
كان الماء الغزير الذي يجري في الوادي والضلال من خلال الأشجار الكثيفة والبساط الأخضر جعل الجميع يسعدون بأوقاتهم من خلال اللعب والمرح والسباحة حيث وصف أحد أعضاء هذه الرحالة بأنه (يوم الترويش للجميع !) من خلال تبادل اللعب واللهو بين مياه الوادي .

التقينا مع أحد أولياء الأمور الذي بدأ بالشكر والامتنان لإدارة المدرسة ومعلميها الذين ساهموا وبنشاط د ؤوب طوال العام على توطيد الترابط بين البيت والمدرسة وأعتقد أنهم نجحوا نجاحا منقطع النظير في هذا الجانب ولعل هذه الرحلة الاستثنائية تتويجا لتلك الجهود المشكورة ..
الطالب هاني الفيفي يقول أن هذا اليوم لن ينساه طيلة حياته فلم يسعد بمثل هذه الرحلة التي جمعته مع زملائه ومعلميه في جو مرح تغمره وتحيطه الخضرة والمياه العذبة والجميلة فشكرا لمعلمينا ومديرنا المحبوب ونعدهم بالتفوق إن شاء الله .
هذا وقد وصف مدير المدرسة المتميز موسى المخشمي سعادته بأنها لا توصف وهو يشهد ذلك الانسجام والألفة كأبناء الأسرة الواحدة بين الطلاب ومعلميهم وأولياء الأمور والذي لم ينتج إلا عن جهود مضنية كانت من قبل المعلمين وأولياء الأمور مشكورين حيث شهدنا نتائجها الإيجابية واقعا ملموسا على المستوى التحصيلي على الطلاب ونتمنى أن نكون قد حققنا ولو شيء من طموحنا لنرقي بأبنائنا الطلاب في مجالات تربوية عدة نتمنى من أولياء الأمور الاستمرار معنا في تكملة هذا المشوار بقية العام .



image

image

image

image


image

image

image

image



image

image

image

image

image

بواسطة : faifaonline.net
 7  0  2124
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.