• ×

08:47 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

فضيلة قاضي فيفاء ومشائخها يتداولون إخراج وثيقة شرف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (فيفاء)خاص  
وجه فضيلة الشيخ سليمان بن جابر سالم الفيفي قاضي محكمة فيفاء العامة دعوة الى مشائخ فيفاء وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أعيان ومفكري فيفاء وعلى رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور / سليمان بن قاسم الفيفي وفضيلة الشيخ فرحان بن سالم الفيفي وذلك لمأدبة عشاء مساء ليلة الأربعاء الماضي الموفق 1433/3/9هـ بمنزله الكائن بمحافظة العيدابي وكان في استقبالهم الأستاذ حسين بن جابر سالم الفيفي مدير الشؤون المالية بالبنك الزراعي بعسير والنقيب علي بن حسين جابر الفيفي مدير شرطة آل يحيى وآل زيدان والملازم أول موسى بن جابر سالم الفيفي ضابط الشؤون الدينية وفضيلة الشيخ أحمد حسين جابر الفيفي الملازم قضائي بالمعهد العالي للقضاء .

هذا وقد بدأ المجلس بكلمة ترحيبية لفضيلة القاضي سليمان بن جابر سالم حيث رحب من خلالها بالحضور المبارك وشكر الجميع على تلبية الدعوة .

تلى ذلك كلمة توجيهية للشيخ الدكتور/ سليمان بن قاسم اثنى فيها على قاضي فيفاء وذلك على مجهوداته في سرعة انجاز المعاملات المتأخرة بالمحكمة كما شكر فضيلته على السعي حثيثاً لجمع كلمة مشايخ فيفاء ونبذالفرقة والوقوف على قلب رجل واحد.

ثم كلمة للشيخ فرحان سليمان الخسافي تمحورت حول طاعة ولي الأمر.

كما ألقى شيخ شمل قبيلة آل عبدل الشيخ سلمان يزيد الفيفي كلمة كانت صريحة وشفافة جدا تحدث فيها عن تفرق الكلمة وما تعانيه فيفاء وأهلها من تعطل المصالح بسبب الأنانية والفرقة والعصبية وقد كانت تلك الكلمة مؤثرة جداً.
ثم كلمة للشيخ احمد محمد اكتفى فيها بتأييد كلمة الشيخ سلمان يزيد وشكر فضيلة قاضي محكمة فيفاء على الحرص على لم الشمل وتوحيد الجهود وختمها بالشكر لحسن الضيافة.

وأختتم رئيس الجلس البلدي الأستاذ/ علي بن يحيى الفيفي بكلمة تحدث فيها عن مشاريع فيفاء المتعطلة نتيجة الإختلافات الحادة بين المشائخ مما أفقد فيفاء وأهلها مشاريع متعددة كانت كفيلة بتغير كلي لما نراه الآن .

عقب ذلك دعى فضيلة القاضي الضيوف لتناول طعام العشاء.

وبعد تناول وجبة العشاء دعى فضيلة قاضي محكمة فيفاء الى اجتماع خاص بالمشائخ حيث تداول الجميع في ذلك الإجتماع العمل على اخراج وثيقة شرف يوقع عليها كافة مشائخ فيفاء لتكون بشرى خير لأهالي فيفاء لكونها ستكون جامعة لكلمة المشائخ واهالي فيفاء وسيكون فيها الخير بإذن الله .

هذا وفي حديث لشيخ شمل قبائل فيفاء أبدى فيه شكره وتقديره لفضيلة قاضي محكمة فيفاء وكافة مشائخ القبائل على تجاوبهم مع ما يخدم مصلحة فيفاء أرضاً وانساناً ..
بواسطة : faifaonline.net
 18  0  2201
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.