• ×

01:46 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

وفود 23 جامعة سعودية يزورون فيفاء الخميس القادم

افتتاح ملتقى طلاب جامعات المملكة بجامعة جازان غدا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (جازان) 
تحتضن جامعة جازان الملتقى الرابع لطلاب الجامعات خلال الفترة من 14- 18 / 3/ 1433هـ وذلك للسنة الرابعة على التوالي بمشاركة ثلاث وعشرين جامعة سعودية. ويأتي الملتقى الذي تبنت فكرته جامعة جازان قبل أربع سنوات، وتتولى تنظيمه سنويا عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ضمن برامج وفعاليات الجامعة في المهرجان الشتوي لمنطقة جازان؛ والذي يشهد في دورته هذا العام تطورا كبيرا على مختلف الأصعدة وعلى مستوى الفعاليات، والجهات المشاركة.
وحسب عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور محمد بن حمود حبيبي فان حفل افتتاح الملتقى هذا العام سيخرج في ثوب جديد ليشكل نقلة مختلفة في تجسيد النشاط الشبابي اعتمادا على التقنيات البصرية والعناصر الاستعراضية الجاذبة التي تنصب على تكريس شعار الملتقى (تعارف وإخاء). وبما يتناسب مع حجم الحضور من طلاب الجامعات السعودية.
وذكر الدكتور محمد بن حمود حبيبي أن الجامعة أنهت ترتيباتها لهذا الحدث الطلابي المهم بما يعكس مستوى التطور والتنامي الملحوظ في مشاركات الجامعة وفعالياتها التي باتت بصمة مميزة لها وتؤكد أهمية النشاط الطلابي باستراتيجية الجامعة ودعمها للفعاليات الطلابية، حيث يأتي استمرار استضافة الملتقى في عامه الرابع على التوالي مصداقا لذلك التوجه الذي تنحو إليه جامعة جازان. ووجه د.الحبيبي شكره للجامعات الثلاث والعشرين التي استجابت للدعوة مرحبا بطلابها المشاركين، مؤكداً على توجيهات مدير الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على تسخير كافة الإمكانيات وتهيئة أفضل أسباب النجاح للملتقى، وأن حرصه على رعاية حفل افتتاحه دليل على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب. وأكد أن ما يميز هذا الملتقى عن دوراته السابقة؛ هو الحرص الكبير الذي لمسناه من كافة الجامعات السعودية على المبادرة بالمشاركة فيه؛ وهذا يدل على الصدى الذي حققه الملتقى في أعوامه السابقة؛ ونجاح أهدافه نظرا لما يغرسه من غايات تربوية على صعيد تلاحم شباب الوطن وتعارفهم وتبادل الخبرات فيما بينهم.

يشار إلى أن أعضاء الملتقى الرابع لطلاب الجامعات السعودية سيزورن جبال فيفاء صباح يوم الخميس القادم .

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  753
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.