• ×

03:25 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

افتتاح عيادات طب الأسنان في جامعة جازان كأضخم مجمع بالمنطقة الجنوبية

محمد بن ناصر: أنا متفائل بما ستضيفه من خدمة علاجية لسكان المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي -- جازان  
أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أن جامعة جازان استطاعت أن تكون في صورة أفضل مما توقعها الجميع.
وقال: "إن ما شاهدته صباح اليوم في المجمع الأكاديمي الطبي بالشواجرة يؤكد ريادة هذه الجامعة الفتية التي استطاعت أن تكون أحد المشاريع المتميزة على مستوى الشرق الأوسط".
جاء ذلك خلال افتتاحه لعيادات طب الأسنان في جامعة جازان صباح اليوم للمجمع الأكاديمي الطبي بالشواجرة بجامعة جازان الذي يضم 120 عيادة طب أسنان جديدة كأضخم مجمع لعلاج الفم والأسنان في المنطقة الجنوبية.
وأضاف الأمير محمد بن ناصر: "مع أني من أكثر المتابعين وأقربهم لمسيرة الجامعة ومسيرة هذا المشروع بالذات، إلا أن ما شاهدته على الطبيعة قد أدهشني وأسعدني، خاصة أن مثل هذه المشاريع تحمل في طياتها خدمات جليلة للمواطن، وأنا متفائل بما ستضيفه من خدمة علاجية متخصصة لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة في مجال طب الفم والأسنان".
وجال الأمير محمد بن ناصر والحضور على العيادات واطلعوا على ما تحويه من تجهيزات وتقنيات وكوادر بشرية مدربة.
وأكد عميد كلية طب الأسنان الدكتور فيصل بن محمد طبيقي أن تدشين 120 عيادة لطب الأسنان يمثل المرحلة الأولى من مشروع كلية طب الأسنان، وأن هذه العيادات تقدم خدماتها للجمهور من أبناء هذا البلد لتساهم في سد احتياجات المجتمع العلاجية وتقدم خدماتها مجاناً.
وأشار طبيقي إلى أن المجمع جهز بأحدث الأجهزة المنتقاة عالمياً والتجهيزات المعملية النادرة والراقية في المحاكاة على مجسمات تشابه وتحاكي الوضع الإكلينيكي في العيادات العلاجية مع ربط إلكتروني متقدم، ومعامل الاستعاضة الصناعية ومعامل الإنتاج إضافة إلى معامل الأشعة البانورامية والأشعة المقطعية الرقمية للأسنان ومعامل الأنسجة وتشريح الأسنان الأكثر تقدماً على مستوى العالم.


image
image
image
image
image
image
image
image
image


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2054
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.