• ×

09:00 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وزارة التجارة : حديث عن سياسات جديدة لكبح الأسعار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء . متابعة - الرياض قال وكيل وزارة التجارة للتجارة الداخلية عبد الله العقيل، إن الوزارة ستعمل على تطبيق عدد من السياسات للحد من ارتفاع الأسعار, موضحاً أن الوزارة تشهد هذه الأيام طفرة نوعية في تقديم خدماتها للمستهلك والقطاع الخاص والمصانع، حيث خصّصت في وقت سابق مركزاً لاستقبال البلاغات، ورقماً خاصاً لاستقبال أي فكرة أو اقتراح سواء من المستهلك أو رجال الأعمال، على أن تقوم بدراسة الموضوع وإمكانية تطبيقه، مشدّداً على أنها لن تتوانى في ذلك، بل يسعدها أن يشاركها الجميع وأبوابها مفتوحة.
ورحّب بالتعاون مع كل الجهات للمشاركة والتعاون، مؤكداً تقبل الوزارة على مختلف مستوياتها ووكالاتها الملاحظات والمرئيات سواء بخدمة رجال الأعمال أو القطاعات الاقتصادية أو خدمة المستهلك.
وشدّد - طبقاً لتقرير الزميل عبد الله التميمي «عكاظ» - على الاهتمام بكل أنواع المنتجات في السوق السعودي، موضحاً أن صناعة الجلود ومنتجاتها موجودة لدينا وبأجود المواصفات، وهي حقيقة لا تصل إلى الاكتفاء الذاتي.
إلى ذلك، كشف مصدر أن وزارة التجارة والصناعة خاطبت وزارة المالية بشأن اقتراح تقدمت به، يقضي بضرورة إلزام الموردين بوضع تسعيرة محددة على عبوة السلع المدعومة بعد احتساب هامش ربحي معقول، على ألا يتم صرف الإعانة المقدمة من الدولة إلا بعد وضع السعر على العبوة.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  720
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.