• ×

07:04 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

لشغل (100) وظيفة (ملاح جوي) بالدرجة (9).. الخطوط السعودية تعلن استقبال طلبات الراغبين عبر موقعها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات ـ حسن الفيفي: أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن البدء في استقبال طلبات الالتحاق بوظائف الملاحين الجويين (المضيفين) في كل من الرياض وجدة حيث تم الإعلان عن الحاجة لشغل (100) وظيفة (ملاح جوي) بالدرجة (9).

وحددت \\\"السعودية\\\" مهام الوظائف المعلن عنها في تقديم الخدمة الجوية اللازمة لركاب الطائرات وفقا لأنظمة وإجراءات الخدمة الجوية والسلامة المعتمدة، والمحافظة على سمعة \\\"السعودية\\\" من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة.

ويشترط في المتقدم للتوظيف على وظيفة الملاح الجوي أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية وان لا يقل التقدير عن جيد جدا، ويتم تقديم الطلبات عن طريق رابط التوظيف (career) عبر موقع السعودية على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com.sa).

وأوضح مساعد المدير العام للموارد البشرية الدكتور حاتم صلاح أبو الجدائل أن الإعلان عن هذه الوظائف واستقطاب الشباب السعوديين المستوفين لشروطها يأتي في إطار الدعم للخطط التشغيلية خلال المرحلة المقبلة , حيث تستعد السعودية لاستقبال طلائع الأسطول الجديد من طائرات الإيرباص خلال الربع الأخير من العام الجاري 2009م.

وذكر أبو الجدائل أن \\\"السعودية\\\" حريصة على توفير الفرص الوظيفية في قطاعاتها المختلفة لشباب الوطن بعد تدريبهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية المعدة لكل مجال من مجالات صناعة النقل الجوي، مشيراً إلى أن المتقدمين لوظائف الملاحين الجويين (المضيفين) والمستوفين لشروطها عليهم اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية لتحديد المؤهلين لشغل الوظائف من الأعداد الكبيرة التي يتوقع أن تتقدم بطلبات التوظيف.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  926
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.