• ×

03:16 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

مصرف الراجحي يطلق مسابقة الرسم للسيدات في دورتها الثالثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحلام الفيفي (الرياض) 
أطلقت شبكة الفروع النسائية في مصرف الراجحي مسابقة الرسم للسيدات في دورتها الثالثة وذلك في جميع مناطق المملكة ، وهي المبادرة الثقافية التي انطلقت العام الماضي لترجمة الموهبة والخيال لدى الموهوبات إلى إنتاج يظهر الإبداع والتميز .

وبعد النجاح الذي تحقق في الدورتين الأولى والثانية قرر المصرف توسيع رقعة المشاركة عالميا لتشمل كلا من الكويت ، الاردن ، وماليزيا وهي الدول الثلاث التي يتواجد فيها المصرف لتقديم خدماته ومنتجاته .،

ويقدم المصرف هذه المبادرة الثقافية بأسلوب جديد ومعاصر هذا العام، سعياً منه إلى إبراز المزيد من المواهب الإبداعية المشرقة في الدول الأربع بفرادتها وطابعها التنافسي.

وقالت الأستاذة نوال خانجي مديرة شبكة الفروع النسائية في المصرف أن هذه المسابقة تختلف عن سابقتها في العام 2011، كونها باتت اليوم مسابقة عالمية بعد ان حققت بفضل الله نجاحاً باهراً نفتخر به وبالأصداء المحفزة لنا للاستمرار .

واضافت ان تنظيم المسابقة يتم إلكترونياً، مما يسهل طبيعتها ويجعلها أكثر شفافية ، وأن المشاركات من الدول الأربع بعد قراءة الشروط والأحكام سيقمن بتصوير الرسم وتحميل الصورة على الموقع الخاص بالمسابقة ، وبعد انتهاء مهلة تقديم اللوحات، يمكن للمشاركة ويمكن لكل من يريد، الدخول إلى هذا الموقع للتصويت على الأعمال الفنية ، وسيكون تصويت الجمهور هو من يحدد أسماء الرابحات في المرحلة النهائية ، وستتم المسابقة خلال الموقع الخاص www.alrajhipainting.com الموجود على موقع المصرف على الانترنت .

ومن أجل توفير أفضل تجربة إلكترونية للمشتركات في المسابقة تم تقسيمها الى عدة مراحل فاولا هناك خطوة الرسم ستبدأ من 7 فبراير ولغاية 20 فبراير، خطوة التحميل ستبدأ في 21 فبراير وتنتهي في 13 مارس.وبعد تقديم اللوحات الفنية، تقوم لجنة التحكيم المستقلة باختيار قائمة اللوحات المؤهلة للتصويت وتعرضها لكي يتسنى لكل الناس التصويت لها بدءاً من 14 مارس ولغاية 3 أبريل. وسيتم إعلان أسماء الرابحات في الرسم والرابحين المشاركين في التصويت في 11 أبريل بحيث اختيار رابحة أولى من كل بلد مشترك بناءً على أكبر عدد أصوات تحصل عليه كما يتم اختيار 4 مشتركات إضافيات. كما ستجري القرعة الالكترونية ليحصل خمسة أشخاص من الذين يصوتون على جوائز قيّمة

واختتمت مدير الشبكة تصريحها بالقول "خلال عام 2010 وعام 2011 من المسابقة، تلقينا أكثر من 5,000 مشاركة فنية تتميز بالإبداع والنوعية الراقية والموهبة الحقيقية، مما عكس واقع سيدات المنطقة المثقفات والمبدعات ومدى استجابتهن لمبادرة المصرف الذي يسعى إلى تقدير الفن والثقافة.

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  979
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.