• ×

08:53 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الفيفي والمساوى يمثلان جامعة جازان في أولمبياد الرياضيات لاتحاد الجامعات العربية بلبنان

لتميزهما العلمي لتمثيل الجامعة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (جازان) 
يشارك الطالبان عبدالعزيز بن حسن يحيى الفيفي ومساوى بن يحيى هادي المساوى من قسم الرياضيات بكلية العلوم في جامعة جازان في أولمبياد الرياضيات الذي تنظمه جمعية كليات العلوم الأعضاء في اتحاد الجامعات العربية والذي يُقام هذا الأسبوع في جامعة روح القدس بلبنان، وذلك على هامش اجتماعات عمداء كليات العلوم الأعضاء في الجمعية.

صرح بذلك عميد كلية العلوم الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وأضاف بأن جامعة جازان عضو في اتحاد الجامعات العربية وكلية العلوم و عضوافي جمعية كليات العلوم التابعة للاتحاد والتي تعقد اجتماعاً سنوياً في إحدى الكليات التابعة للجمعية، وتُناقش في تلك الاجتماعات دور كليات العلوم في رفع المستوى الأكاديمي لمخرجات كليات العلوم وتعزيز دورها في البحث العلمي.

كما أضاف الدكتور الحسين أن قسم الرياضيات قد بدأ في الاستعداد للمشاركة في هذا الأولمبياد منذ الفصل الدراسي الأول بإعداد برنامج مكثف لعدد من طلاب القسم ثم رُشح الطالبان الفيفي والمساوى لتميزهما العلمي لتمثيل الجامعة.

وقد قدم الدكتور الحسين شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، على دعمه وتشجيعه لطلاب الجامعة كافة ولطلاب كلية العلوم خاصة على المشاركة والتميز في المحافل الأكاديمية على المستوى المحلي والعالمي، متمنياً للطالبين التوفيق وتقديم المستويات المتميزة التي تُظهر المستوى الأكاديمي المتميز لطلاب جامعة جازان.

يذكر أن عميد كلية العلوم بجامعة جازان الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين يمثل جامعة جازان في اجتماعات الجمعية بصفة الكلية عضواً في الجمعية، كما أن عميد كلية العلوم بجامعة جازان عضواً في اللجنة التنفيذية للجمعية.
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  1596
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.