• ×

09:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الأمير نايف يرعى نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية المباراة الختامية لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي مساء اليوم "الجمعة" على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بين الهلال والاتفاق.

وأعرب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل في تصريح صحفي باسمه وباسم الرياضيين في السعودية عن بالغ الاعتزاز والتقدير بهذه الرعاية الكريمة التي تأتي تواصلا لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين - حفظهما الله - لشباب ورياضي هذا الوطن الغالي والذي أصبح ولله الحمد يعيش مرحلة من الازدهار والنمو في شتى المجالات وبصفة خاصة في المناشط والفعاليات الشبابية والرياضية.

وقال: "من الواجب علينا جميعا أن نستذكر في هذه المناسبة الرياضية الوطنية شخصية قيادية اعتدنا أن يكون بيننا في كل عام في هذا المهرجان الرياضي الذي يسعد الجميع بلقاء قيادته هو فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز طيب الله ثراه والذي أولى كل دعم واهتمام بشباب هذا الوطن الغالي في شتى المجالات خصوصا في القطاعين الشبابي والرياضي".

واضاف: "نسعد جميعا بلقاء شخصية قيادية كانت خير خلف لخير سلف لمواصلة المسيرة في ظل التوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله لخدمة هذا القطاع المهم والحيوي ومنسوبيه".

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يسعى إلى تحقيق اللقب الخامس له على التوالي "الحادي عشر في تاريخه" ، فيما الاتفاق يسعى لتحقيق ثاني ألقابه في المسابقة.
وقد وصل الهلال للدور النهائي بفوزه على الشعلة بستة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16 ، وتخطى النصر في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفي نصف النهائي تغلب على الاتحاد بهدفين دون مقابل ، فيما تغلب الاتفاق على الأنصار في دور الـ 16 بهدفين دون مقابل ، ثم تغلب على نجران بثلاثة أهداف دون مقابل في ربع النهائي ، وتخطى الأهلي في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  562
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.