• ×

03:09 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الدكتور يحيى حسين الظلمي يرفع كلمات الشكر والوفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
تلقت فيفاء أون لاين رسالة شكر ووفاء من الدكتور يحيى بن حسين الظلمي جاء نصها :


شكر و وفاء ..



الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

فإني أحمد الله أولاً على نعمه، وأشكره على ما منّ به عليّ من تيسير طلب العلم والبحث في العلوم الشرعية خاصة، وأسأله سبحانه أن يعينني على الاستمرار في خدمة البحث العلمي عموما والشرعي منه على وجه التحديد متمسكا بمنهج الوسطية والاعتدال بعيداً عن الغلو والجفاء.

ثم أثنّي بشكر والديّ الكريمين اللذيْن لهما الفضل علي - بعد الله جل وعلا- تربيةً ورعاية وتوجيهاً، وما زالت دعواتهما الصالحة شمعة تنير الطريق، ربّ ارحمهما كما ربياني صغيراً، ويسر أمرهما، وبارك لهما في عمرهما وعملهما إنك سميع مجيب .

كما أشكر أشقائي ( حسن وسلمان وعلي وشريف وسليمان ) على وقفاتهم النبيلة إلى جانبي، ودعمهم المستمر منذ مراحل التعليم الأولى، أسأل الله أن يبارك لهم في ذرياتهم، وييسر لهم خيري الدنيا والآخرة .

لقد سررتُ كثيراً بالمشاعر الطيبة الصادقة التي انهالت عليّ من أبناء فيفاء الأوفياء الأنقياء بعد نشر خبر حصولي على درجة الدكتوراه، فلهم مني جميعاً من الشكر أجزله ومن الدعاء أصدقه، وكم هي لحظات خالدة وجميلة تلك التي يجد فيها الواحد منا أهله وجماعته ومحبيه تجمعهم لحظة فرحٍ واحدة كان سبباً فيها، شكرا لكم يا أبناء فيفاء فأنتم للوفاء والوفاء منكم ولكم، ووالله لوددت أن أحصيكم فرداً فرداً، فأخص كل واحد منكم بالشكر والتقدير الذي يليق به.

أما صحيفة فيفاء اون لاين فلها الريادة والسبق في كل ما من شأنه توثيق التواصل والمحبة بين أبناء فيفاء، فشكراً للقائمين على هذه الصحيفة، وإلى مزيد من التميز والريادة في عالم الصحافة الإلكترونية، وهي بحقّ مفخرة لنا ولأبناء فيفاء عموماً، وواجهة ثقافية مشرّفة.

وبقي أن أقول للزميل العزيز ورفيق التميز والعطاء الأستاذ يحيى بن جابر الظلمي -المحاضر في جامعة الملك سعود-: شكرا لك أيها المبدع، شكرا لمشاعرك الصادقة التي لمستها منك في كل مناسبات الخير التي عشتَها معي، والحمد لله أن متميزا مثلك وجد الحقل الأكاديمي الذي يقدر أصحاب الأفكار البديعة الخلاقة ويدعمهم .

د. يحيى حسين الظلمي (الرياض)
والحمد لله رب العالمين،،،
19 /03 /1433 هــ



========
موضوع سابق
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-13356.htm
بواسطة : faifaonline.net
 19  0  2795
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.