• ×

12:53 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

وكيل إمارة جازان يتفقد مركزي فيفا وبلغازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم بجولة تفقدية لمركز فيفا وبلغازي ،تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.
ووقف الدكتور السويد في بداية جولته على مسار طريق فيفا "شمال جنوب شرق غرب" الذي يجري تنفيذه حالياً ،كما وقف على المواقع المقترحة لتنفيذ مشروع مستشفى فيفا العام ، إضافة لعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمركز فيفا والقرى التابعة له.
والتقى خلالها برئيس مركز فيفا الأستاذ/ عليوي العنزي ومديري الإدارات الحكومية ومشائخ فيفا ، واستمع لاحتياجات المركز من الخدمات الصحية والبلدية والطرق وغيرها من المشروعات الخدمية الأخرى.
عقب ذلك قام وكيل إمارة منطقة جازان بزيارة تفقدية مماثلة لمركز بلغازي التقى برئيس المركز مبارك بن سحمان السبيعي وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومشائخ بلغازي وبحث معهم احتياجات المركز والقرى التابعة له من الخدمات.
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية في ختام جولته أن هذا يأتي ضمن جملة الجولات التي وجه بها سمو أمير المنطقة لتلمس احتياجات المواطنين ،مؤكداً حرص سمو أمير المنطقة على ضرورة توفير الخدمات للمواطن والمقيم بمنطقة جازان وتنفيذ المشروعات في أسرع وقت ممكن إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك.
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1055
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.