• ×

05:39 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

«جازان»: إصابة 7 طالبات وسائقهن في حادثة تصادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (متابعات)  
تعرض معلم في إحدى مدارس محافظة صبيا إلى اعتداء من 3 أشخاص أمس، نقل على إثره إلى المستشفى.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان الرائد عبدالله القرني في بيان أمس، أن معلماً تعرض للضرب من 3 أشخاص، وجرى نقله إلى المستشفى وتلقى العلاج وغادر، فيما تم القبض على اثنين من المعتدين عليه، ولا يزال البحث جارياً عن الثالث، لمعرفة دوافع الاعتداء.

وأشار إلى أن معلماً آخر في محافظة ضمد أبلغ عن قيام شخص بتكسير زجاج سيارته أثناء وقوفها أمام المدرسة التي يعمل فيها، ولا يزال البحث جارياً عن الشخص المطلوب.

وتطرق إلى أن مسنتين (60 عاماً) و(80 عاماً) تقطنان قريتين في محافظة صبيا أبلغتا الشرطة عن عقوق ابنيهما (30 و19 عاماً)، فجرى القبض على الشابين، وتمت إحالتهما إلى هيئة التحقيق.

وأشار إلى أن مركز الضبط الأمني التابع لأمن الطرق في محافظة بيش ضبط 23 متسللاً كانوا مختبئين تحت أثاث منزلي في سيارة من طراز (ايسوزو) يقودها شخص سعودي.

ولفت القرني إلى أن رجال أمن من شرطة مركز الشقيري في محافظة ضمد قبضوا أمس على عامل في مطعم ينظف الدجاج داخل دورة مياه المطعم، فجرت إحالته إلى الجهة المختصة مع 39 متسللاً يمنياً و7 إثيوبيين وصومالي واحد.

وذكر أن الدوريات الأمنية في مدينة جازان ضبطت 3 سيارات مطلوبة و53 مقيماً بطريقة غير نظامية، وشخصاً قفز إلى مستودع وحاول سرقته.

من جهة أخرى أصيبت سبع طالبات وسائق الحافلة التي تقلُّهن إلى كلية التربية بمحافظة صامطة في منطقة جازان، في حادثة مرورية إثر اصطدام السيارة بمركبة أخرى أمس.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مرور جازان النقيب فواز الشريف أن السرعة الزائدة لقائد الحافلة (27 عاماً) هي التي تسببت في وقوع الحادثة، ما نتج منه إصابة جميع الطالبات والسائق، وأنه تمت مباشرة الحادثة ومراقبة عملية سير المركبات وتنظيمها وإفساح المجال لسيارات الإسعاف من أجل نقل المصابات، فيما أشار الناطق الإعلامي باسم صحة المنطقة سراج بن عمر أن مستشفى أحد المسارحة استقبل ثماني حالات، وأنه أجريت الفحوص الطبية لكل المصابين، لافتاً إلى أنه تم إبقاء ثلاث حالات لمتابعتها، وأن الطالبات الأربع المتبقيات تم علاجهن بقسم الملاحظة الطبية.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1674
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.