• ×

05:48 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

براعم فيفاء بجده يتألقون وميلان يسقط الصقور والتانغو يدك مرمى الكاسر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سليمان حسن ، عبدالله يحي مريع  أمسية مميزة بكل ما حوته من لقاءات فرق قوية ومبدعة ، ومميزة بجمهورها وتميزت وتألقت بسبقها حينما سما براعم فيفاء بجده بإبداعهم فكان سبق شُكرت عليه اللجنة الرياضية المميزة وهي تؤسس لفرق البراعم لهذا العام وتتيح لهم الفرصة للمشاركة والإبداع .
كنا على موعد مع الليلة الثانية لبطولة جده الثانية والتي جمعت أربع فرق ( ميلان والصقور والتانغو والكاسر ) بالإضافة لنجوم الليلة براعم فيفاء والمستقبل .
صحيح أن المباراة بدأت بين فريقي ميلان والصقور وبعدها المباراة الثانية والتي جمعت بين التانغو والكاسر وبينهما مباراة البراعم والتي استمرت نصف ساعة إلا أن هذه المباراة كانت رائعة وذات رسائل سامية صفق لها الجمهور وعبروا عن ارتياحهم لهذه اللفته من الملتقى حيث لمسوا سعادة الأبناء وإستمتاعهم بالمباراة وثقتهم بأنفسهم وكان الأبناء أيضاً يرسلون رسائل لأبآئهم ويرمقونهم بأعينهم سعادة واعتزاز .
نصف ساعة جمعت فريقي البراعم والمستقبل وهم من صغار السن وانتهت بفوز فريق البراعم بهدفين مقابل هدف لصالح المستقبل .
الهدف الأول لفريق البراعم سجله اللاعب سامر بن محمد وبعده بدقائق تعادل الفريقان بهدف سجله اللاعب فارس جابر لصالح المستقبل ولكن سرعان ماعدل النتيجة فريق البراعم بهدف ثاني سجله اللاعب سامر بن محمد .
انتهت المباراة وقام البراعم بتحية الجمهور كذلك التقوا باللجنة اللإعلامية للإطمئنان هل بالفهل سيضهرون في الإعلام أسوة بأخوتهم وآبائهم فأخبروهم بنعم ثم رفعوا شكرهم للجنة الرياضية والملتقى .
image

image
image

image

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لقاء الصقور وميلان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما المباراة الأولى التي جمعت فريقي ( الصقور وميلان ) .

فريق الصقور
image
فريق ميلان
image

لم يكن يتوقع لاعبو وجمهور فريق الصقور ان تكون نتيجتهم في أول لقاء لهم في بطولة أبناء فيفاء بحده لم يكونوا يتوقعوا ان تكون النتيجة قاسية وكان أكثرهم تشاؤماً بعد مضي دقائق من اللقاء يتمنى الخروج بأقل الخسائر ولكن قوة فريق ميلان ومهارة لاعبيهم كانت لها الكلمة في حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة قوامها ستة أهداف دون مقابل حيث اعتمد فريق ميلان على تكثيف الوسط وسرعة انتشار لاعبيه والسيطرة على وسط الملعب وسرعة عودة لاعبيه في حالة الهجمة المرتدة مما ساهم في إقفال منطقة الدفاع أمام هجمات فريق الصقور التي لم تعرف طريق المرمى كما أن المعدل اللياقي لفريق ميلان واستعدادهم ساهم في تفوق فريقهم بشكل واضح وسيطرتهم على مجريات المباراة وقد تناوب لاعبو فريق ميلان التسجيل عن طريق اللاعب حسن يحيى واللاعب عبد الصمد علي و محمد جبار واللاعب عبدالسلام حسن واللاعب عبدالله محمد
المباراة بشكل عام كانت متوسطة استطاع الحكم القدير ابوبكر عمر في قيادة اللقاء بشكل ممتاز لم تشهد المبارة أي إصابات حصل لاعب فريق الصقور خالد علي على بطاقة صفراء .
image

image
image

image
image

image


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لقاء التانغو والكاسر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما البماراة الثانية فقد جمعت فريقي ( التانغو والكاسر )

فريق التانغو
image

فريق الكاسر
image

وفي الحقيقة لم تكن بأقل مستوى من المباراة الأولى فقد استطاع لاعبوا الفريقين امتاع الحضور بآدائهم وحماسهم وطريقة اللعب التي تشد المتابع بشكل كبير أنتهت المباراة بفوز فريق التانغو بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف واحد لفريق الكاسر .

image

image
image

image
image

ــــــــــــــــــــــــ بانوراما جده 2 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1637
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.