• ×

06:50 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

لاعبوا كرة القدم الحرة (الفري ستايل) يتنافسون على تمثيل بلدهم في نهائيات بطولة ريد بُل ستريت ستايل 2012 في إيطاليا

بعد التمثيل المشرف لبطل السعودية في نهائيات كيب تاون 2010:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله عنايت - جدة  
image
بعد التمثيل والأداء المشرف الذي قدمه اللاعب السعودي باسل فيرق لبلده في نهائيات البطولة الماضية التي أقيمت في جنوب أفريقيا عام 2010، أنطلقت من جديد تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب التصفيات السعودية لبطولة ريد بُل ستريت ستايل 2012 العالمية لكرة القدم الحرة (فري ستايل) التي ستقام في شهر سبتمبر القادم في إيطاليا، التي سيتأهل لها بطل التصفيات السعودية كممثلاً للمملكة العربية السعودية.
image
التصفيات السعودية لبطولة ريد بُل ستريت ستايل 2012 تعتمد على إقامة نهائي في جدة يوم 23 فبراير الجاري يتأهل منه لبطولة العالم لاعب واحد فقط من بين كل المتنافسين الذين سيتأهلون عن التصفيات المحلية التي تقام في مختلف مناطق المملكة الشرقية والوسطى والغربية. حيث تأهل لنهائي التصفيات السعودية في جدة يوم 23 فبراير 10 لاعبين كرة قدم (فري ستايل) عن المنطقة الشرقية، و7 لاعبين عن تصفيات المنطقة الوسطى، في حين ستقام تصفيات المنطقة الغربية ما بين (18 22 فبراير).


image
طريقة التنافس في البطولة تعتمد على أن يتقابل لاعبان (كرة قدم فري ستايل) في جولة واحدة تبلغ مدتها 3 دقائق فقط تقوم لجنة تحكيمية بإختيار الفائز بها وفقاً للمهارات الإستعراضية التي يقوم بها اللاعب خلال 20 ثانية يمرر بعدها الكرة الى خصمه الذي يقوم بإستعراض مهاراته خلال 20 ثانية أيضا ثم يرجع الكرة الخصم، ويستمر تبادل الإستعراض بين اللاعبين حتى تنتهي الدقائق الثلاث لتقوم لجنة التحكيم بإختيار الفائز.
image
الجدير بالذكر، أن اللاعب السعودي باسل فيرق كان قد أحرز لقب التصفيات السعودية عام 2010 وتأهل لتمثيل المملكة في نهائيات بطولة ريد بُل ستريت ستايل لكرة القدم الحرة التي أقيمت حينذاك في كيب تاون بجنوب أفريقيا. حيث نجح اللاعب النرويجي أنديرز (آزون) سولم في إبهار اللجنة التحكيمية التي ضمت نجوماً عالميين مثل جورج وياه وإدغار دافيدز، وانتزع اللقب من الفرنسي آرنود (شون) غارنيه بطل البطولة الأولي لريد بُل ستريت ستايل التي أقيمت في ساوباولو بالبرازيل عام 2008.
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  889
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.