• ×

04:43 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

إيطاليا تستعد لإستقبال الفائز في التصفيات السعودية ليكون ممثلاً لبلده في النهائيات العالمية :

جدة تستضيف نهائي التصفيات السعودية لبطولة ريد بُل ستريت ستايل في كرة القدم الحرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله عنايت (جدة)  image
مع قرب انتهاء تصفيات المنطقة الغربية وتأهل 17 لاعب من المنطقة الوسطى والشرقية بدأ العد التنازلي للتصفية النهائية لبطولة ريد بُل ستريت ستايل العالمية لكرة القدم الحرة وبدأ ترقب اللاعب الفائز بهذه المسابقة ليكون ممثلا للمملكة في النهائيات العالمية والتي ستقام في ايطاليا في شهر سبتمبر القادم. حيث سيقام نهائي التصفيات السعودية في مركز السلطان مول في مدينة جدة وذلك يوم الخميس 23 فبراير 2012. وذلك تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الغربية السيد / أحمد روزي وعدد كبير من كبار الشخصيات والرياضيين.

image
طريقة التنافس في البطولة تعتمد على أن يتقابل لاعبان (كرة قدم فري ستايل) في جولة واحدة تبلغ مدتها 3 دقائق فقط تقوم لجنة تحكيمية بإختيار الفائز بها وفقاً للمهارات الإستعراضية التي يقوم بها اللاعب خلال 30 ثانية يمرر بعدها الكرة الى خصمه الذي يقوم بإستعراض مهاراته خلال 30 ثانية أيضا ثم يرجع الكرة للخصم، ويستمر تبادل الإستعراض بين اللاعبين حتى تنتهي الدقائق الثلاث لتقوم لجنة التحكيم بإختيار الفائز.
image
الجدير بالذكر، أن اللاعب السعودي باسل فيرق كان قد أحرز لقب التصفيات السعودية عام 2010 وتأهل لتمثيل المملكة في نهائيات بطولة ريد بُل ستريت ستايل لكرة القدم الحرة التي أقيمت حينذاك في كيب تاون بجنوب أفريقيا. حيث نجح اللاعب النرويجي أنديرز (آزون) سولم في إبهار اللجنة التحكيمية التي ضمت نجوماً عالميين مثل جورج وياه وإدغار دافيدز، وانتزع اللقب من الفرنسي آرنود (شون) غارنيه بطل البطولة الأولي لريد بُل ستريت ستايل التي أقيمت في ساوباولو بالبرازيل عام 2008.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
عبدالله عنايت
جوال: 5599058+9665
البريد الإلكتروني: abdullah.i@actionprgroup.com
أو
إبراهيم البلوشي
جوال: 966546000013+
البريد الإلكتروني: ibrahim.a@actionprgroup.com
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  706
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.