• ×

10:12 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

تتويج الشاعرة تهاني بن جريس بلقب شاعرة الجنادرية 27

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحلام الفيفي (متابعات) 
توجت الشاعرة تهاني بن جريس بلقب " شاعرة الجنادرية 27 " اليوم في المسرح النسائي ضمن الفعاليات النسائية التي انطلقت مع بداية المهرجان حيث اكتظ المسرح في القاعة الكبرى بالحاضرات المتذوقات للشعر.
وأعلنت اللجنة التي استمعت لقصائد الشاعرات المشاركات في التصفيات النهائية في نهاية الحفل الذي اقيم لهذه المناسبة نتيجة المسابقة ، حيث توجت الشاعرة الشاعرة تهاني بن جريس بلقب "شاعرة الجنادرية 27" لهذا العام ، فيما حققت الشاعرة نورة العتيبي المرتبة الثانية، وحصلت الشاعرة جهير العتيبي على المرتبة الثالثة.
ووجهت رئيسة اللجنة النسائية لمهرجان الجنادرية للتراث الدكتورة موضي البقمي الشكر للمشاركات في مسابقة شاعرة الجنادرية ، موضحة أن كل من شارك في المسابقة تعد فائزة لانه فخر لها المشاركة في مسابقة الجنادرية ، كما ستمنح شهادة من إدارة المهرجان ، مشيرة إلى أن المهرجان تميز بالمسابقات الجديدة لإبداعات المرأة السعودية.
وبينت مسؤولة المسرح روان فوزان الفوزان أن المسرح يشهد يوميا صورة من الماضي تتجسد في زفات العرائس من جميع مناطق المملكة والعروض التراثية المتنوعة ومشاركات الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية في صورة للتلاحم الاجتماعي لم يشهد لها مثيل.
وفي ختام الحفل سلمت الدكتورة موضي البقمي شهادات الشكر والتقدير للجنة التحكيم وجميع المشاركات.
وعبرت الفائزة بلقب شاعرة الجنادرية تهاني بن جريس عن فخورة بهذا اللقب ، مبينة أنه طموح لكل شاعرة ، وشكرت جميع المشاركين في اللجنة وعلى رأسهم الدكتورة موضي البقمي.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  944
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:12 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.