• ×

09:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

سالم الذيب ينتزع لقب بطل التصفيات السعودية لريد بُل ستريت ستايل لكرة القدم الحرة بكل جدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله عنايت (جدة) 
image
بعد إنتظار وبأجواء مليئة بالحماس والرياضة وبحضور جمع وفير من كبار الشخصيات والرياضيين وابرز الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية شهد سلطان مول تتويج بطل المملكة لمسابقة ريد بُل ستريت ستايل في كرة القدم الحرة. حيث تنافس جميع اللاعبين المتأهلين للنهائيات السعودية التي أقيمت في جدة الخميس 23 فبراير للوصول لهذا اللقب ولتمثيل المملكة في النهائيات العالمية التي ستقام في إيطاليا في سبتمبر من العام الحالي.
image
وبعد أن أستغل (26) لاعباً من مختلف مناطق المملكة من المتأهلين للتصفيات السعودية النهائية في جدة كل مهاراتهم الاستعراضية لإبهار الحكام بابداعهم وبإبتكار طرقهم الخاصة والجديدة بالإستعراض بالكرة، ظفر أخيراً بلقب البطولة اللاعب سالم الذيب ليكون بذلك ثاني متأهل عن التصفيات السعودية في تاريخ بطولة ريد بُل ستريت ستايل العالمية لكرة القدم الحرة في نسختها الثالثة منتزعاً اللقب من باسل فيرق الذي كان قد شارك في نهائيات النسخة الثانية التي أقيمت في كيب تاون عام2010 وكان أول متأهل عن السعودية في تاريخ البطولة. أما المركز الثالث فجاء هذا العام من نصيب اللاعب توفيق بامطرف.


لجنة الحكام في النهائيات السعودية في جدة تكونت من أول بطل عالمي لبطولة ريد بُل ستريت ستايل 2008 في البرازيل اللاعب كريس من جنوب افريقيا ، النجم السعودي الدولي ونادي الإتحاد سابقاً محمد أمين حيدر، مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في جدة السيد / أحمد روزي ومصمم الأزياء السعودي المعروف سراج سند.
image
جديراً بالذكر أنه في نهائيات بطولة ريد بُل ستريت ستايل 2010 التي أقيمت في كيب تاون (جنوب أفريقيا) قام اللاعب النرويجي اندرية سولم الشهير ب (ازوم) بانتزاع اللقب من الفرنسي ارنود جارنيه الملقب ب (شون) والذي كان قد حصد اللقب في نهائيات ساوباولو (البرازيل). وقد تتم تتويج سولم من قبل اسطورة الكرة الهولندية (إدغار دايفيز) الذي كان ضمن لجنة تحكيم للبطولة.

لمزيد من المعلومات والصور يرجى زيارة موقع :
www.redbullcontentpool.com
www.redbullstreetstyle.com
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  834
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.