• ×

06:48 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

حكومة ايران تحذر من قناة "وصال " !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء . متابعات 
في سابقةٍ وُصفت بالغريبة، استدعت الحكومة الإيرانية وبشكلٍ عاجلٍ، الأسبوع الماضي، جميع مديري المدارس في الأحواز حيث تم تحذيرهم من تأثير قناة وصال السعودية في الشباب والطلاب الأحوازيين في إيران؛ مؤكدة ضرورة الحفاظ على مبادئ الثورة والاستمرار على منهجها، كما حذّرتهم من خطط وسياسات الأعداء، بحسب موقع المقاومة الوطنية الأحوازية. وقال الموقع نقلاً عن المسؤول الإيراني إن "إحدى طرق المملكة العربية السعودية للتأثير في الشعب الأحوازي هي قناة وصال، وخاصة برنامج الأحواز المنسية، التي يديرها الشخص المنتمي للمخابرات الأمريكية! حسب زعمه - وهو عبد الله آل يعن الله الذي استطاع أن يرتبط بمجاميع أحوازية في الخارج".

وذكر رئيس إدارة التعليم والتربية في الأحواز، أن مذيع برنامج الأحواز المنسية استطاع أن يجد له نفوذاً قوياً بين الأحوازيين في أوروبا وأمريكا و تابع "نحن لن نسمح له بأن يتدخل في شؤون ما تسمى بإيران وسيادتها تحت شعار حقوق الإنسان والعرب!".
وخاطب جميع المديرين الموجودين "يجب على الجميع أن يكونوا حذرين وبوعي تام لنواجه هذه القضية الحسّاسة؛ لأن فئة الشباب والطلاب هي المستهدفة ويحاولون تضليلهم ونشر أفكار ضالة بينهم؛ لذا يجب أن نحذر جميع الطلاب وأهالي الطلاب من هذا البرنامج الخبيث وندعوهم بعدم متابعته" بحسب تعبيره.


مشاهدة النقة اعلى الرابط التالي : شاهد قناة الوصال
البث المباشر لقناة وصال الفضائية

www.wesal.tv
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1045
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.