• ×

09:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

شطب حارس وايقاف اداري النسور وقلب نتائج ومواجهات مثيرة للأسبوع الثالث في جده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية ...  ملاحظة ( تعتذر اللجنة الاعلامية عن عدم ارفاق صور للمباريات وذلك لتلف ملف الصور ويجري الآن معالجته لإرفاق الصور في وقت لاحق )

في أمسية كروية رائعة تقابل فريق الملكي وفريق الكاسر في مباراة التعويض و إعادة الثقة فكلا الفريقان قد خسر مباراته السابقة وكان كل لاعب في الفريقين يفكر وبنفس الطريقة انه لامجال للتفريط في نقاط المباراة خاصة أنها تحدد الفريق الثاني الذي سوف يصاحب فريق التانغو للتأهل للدور القادم.
بدأت المباراة قوية وقد اتضح تألق حارسي الفريقين من بداية الشوط الأول والذي اقتسم فيه الفريقان الاستحواذ على الكرة لينتهي الشوط الأول بدون أهداف . ومع بداية الشوط الثاني ومع مرور كل دقيقه استمر اصرار الفريقين على كسب النتيجة واستمر تبادل الهجمات ولم يكن الشوط الثاني بأقل من الشوط الأول ولكن ما ميز هذا الشوط هو نهايته الايجابية والي كان قوامها تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما سجلت جميعها في الشوط الثاني .
ـــ وقد سجل اهداف فريق الكاسر
اللاعب عبدالمحسن موسى
واللاعب حسام محمد
ــــ وسجل لفريق الملكي
اللاعب سامي حسن
واللاعب حسن حسين


ـــــــــــــــــ البراعم ــــــــــــــــــــ

( البراعم والأشبال ))
مازال فريق البراعم يواصل تألقه وتميزه من العروض ألجميله التي يقدمها لاعبوه ففي مساء الخميس تقابل فريق البراعم وفريق الأشبال ورغم غياب العديد من نجوم فريق البراعم الذين قادوه للفوز في لقائه السابق امام فريق المستقبل الا ان اصرار وروح لاعبيه التي لاتعرف الخساره قداتهم للفوز على فريق الاشبال بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين .. وبهذا يبقى فريق البراعم في الصدارة دون منافس .

ـــــــــــــــــــــ قرار إداري ــــــــــــــــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
أعلنت اللجنة الرياضية انه تم عقد اجتماع لأعضاء اللجنة مساء الجمعة للنظر في الاحتجاج المرفوع من قبل إداري فريق الصقور وذالك عقب انتهاء مباراتهم مع فريق النسور وكان نص الاحتجاج المرفوع للجنة حول مشاركة حارس فريق النسور( عبدا لعزيز حسين ) والذي ليس مدرج من ضمن أسماء الفريق بل هو يلعب حارس لفريق أخر وبعد التأكد من قبل أعضاء اللجنة حول صحة الاحتجاج واستيفائه للشروط الموضحة لإداري الفرق حول قبول الاحتجاج

وبعد دراسة الاحتجاج من قبل اللجنة رأت اللجنة أن إدراج لاعب وهو مشارك مع فريق أخر وتغيير اسمه في كشف الفريق المقدم للجنة قبل المباراة وكان قد ساهم مساهمة فعاله في تقدم الفريق يعتبر من التلاعب والغش وعليه قررت اللجنة :-
أولا : قبول الاحتجاج . وإعادة المبلغ المدفوع وقدره (100)ريال لقاء الاحتجاج لفريق الصقور.
ثانياً : شطب نتيجة فريق النسور في المباراة .
ثالث : يعتبر فريق النسور خاسراً للمباراة بنتيجة 3/0 ويحق له استكمال بقية مبارياته .
رابعاً : إيقاف اللاعب ( عبدا لعزيز حسين مدة البطولة ويحق له المشاركة في البطولات القادمة )
خامساً : إيقاف إداري فريق النسور مباراتين .

هذا والله الموفق
اللجنة الرياضية


بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1657
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.