• ×

05:24 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مدير عام مياه جازان يتفقد مشروعات المياه بمحافظة بني مالك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
قام مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة بن عمر قناعي اليوم بجولة تفقدية للمشروعات التابعة للمديرية بمحافظة الدائر بني مالك التابعة للمنطقة بالقطاع الجبلي وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها للمشروعات التابعة للمديرية بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة.
وتم خلال الجولة تشغيل مشروع مياه مركز دفا الذي يخدم 350 أسرة ومشروع مركز آل محمد الذي يخدم 290 أسرة ويتضمن كل مشروع عدداً من خزانات وأبار وشبكات المياه التي يأتي تنفيذها ضمن مشروع مياه المناطق الجبلية المرحلة الأولى الذي يخدم أهالي دفا وآل محمد وأهالي مركز الحميراء التابع لمحافظة العارضة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من "38" مليونا و829 ألف ريال.
ووقف مدير عام المياه خلال الجولة على احتياجات أهالي قرى عفار وعدد من المواقع بالمحافظة من المياه , كما التقى عددا من المشائخ والأهالي المستفيدين من المشروعين والخدمات التي تقدمها لهم المديرية العامة للمياه بجازان .
وعبر القناعي في تصريح له عقب الجولة عن سعادته ببدء تشغيل المشروعين في كل في مركزي دفاء وآل محمد ببني مالك اللذين يأتيان ضمن عدد من المشروعات المماثلة التي تقوم المديرية بتشغيلها حالياً بمخلتف المحافظات.
ونوه بما تجده المديرية العامة للمياه بجازان والمشروعات التي تنفذها من متابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان والجهود التي يبذلها معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين لتوفير احتياجات المنطقة من مشروعات المياه والصرف الصحي إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله.
كما نوه بتعاون محافظة بني مالك وكافة الجهات الحكومية بالمحافظة مع المديرية لتذليل العقبات والعوائق التي تعترض تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي ببني مالك , مؤكداً حرص المديرية العامة للمياه على تنفيذ مشروعاتها في أسرع وقت ممكن , راجياً العون والسداد لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على المواطن والمقيم بالمحافظة والقرى التابعة لها.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1338
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.