• ×

02:35 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أكثر من 60 فرصة وظيفية في مركز رعاية وتأهيل الأطفال المعوقين بمنطقة عسير

الغامدي : الأولوية للمواطنات المؤهلات من المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عسير- فيفا اون لاين 
في إطار الاستعدادات لافتتاح مركز رعاية وتأهيل الأطفال المعوقين بمنطقة عسير ، أعلنت جمعية الأطفال المعوقين عن توفر أكثر من 60 فرصة وظيفية في مجالات التعليم والعلاج والتأهيل المتخصص للفئة التي ترعاها ، إضافة إلي وظائف إدارية ومالية وخدمية متعددة .

وأوضح الأمين العام للجمعية عوض الغامدي أنه بدأ تلقى طلبات التوظيف في كافة المجالات التي يحتاجها المركز، وتشمل معلمات تربية خاصة، وأخصائيات اجتماعيات ونفسيات، ومساعدات معلمات، وأخصائيات علاج طبيعي وعلاج وظيفي علاج عيوب النطق وعلل الكلام،وممرضات، إضافة إلي وظائف إدارية ومالية وخدمية.

وأشار الغادي إلى أن المركز الذي يمثل إضافة متميزة لصروح الخدمات المتخصصة في منطقة عسير يستوعب نحو 200 طفلاً يومياً وسيقدم بمشيئة الله برامج الرعاية العلاجية والتأهيلية والتعليمية للأطفال المعوقين من سن الميلاد حتي سن 12 عاماً، إضافة إلي استشارات طبية واجتماعية للأسر، وتدريب الدارسين في مجالات عمل المركز، وتبني برامج توعوية للتصدي لقضية الإعاقة.

وذكر أمين عام الجمعية أن الأفضلية في التعيين ستكون للمواطنات من منطقة عسير وما حولها، مشيراً إلي أن معظم الوظائف المتاحة في حاجة إلي شهادات متخصصة وممارسة في مجال العمل ، بما يتلاءم مع معايير الجودة التي تتبناها مراكز الجمعية، والتي أهلتها لتكون واحدة من أبرز مراكز الرعاية المتخصصة في العالم العربي.

وجدير بالذكر أنه تجرى الآن أعمال الإنشاء في التوسعات الإضافية بالمركز الذي يقام على مساحة ثمانية آلاف متر مربع، وتبلغ تكلفته الإنشائية نحو 15 مليون ريال، و من المقرر أن تنتهي أعمال التنفيذ بمشيئة الله قبل نهاية العام الجاري، حيث تسير الأعمال الإنشائية بخطي طيبة بعد تجاوز العديد من الصعوبات.

ويمكن للراغبين وللراغبات في التقدم للوظائف المتاحة إرسال طلباتهم على العنوان البريدي ص.ب 8557 الرياض 11492، أو تسليمها لمكتب الجمعية في منطقة عسير.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1419
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.