• ×

08:16 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

المدير التنفيذي لمركز "جنى" ورئيس الغرفة التجارية بجازان في ضيافة ملتقى أبناء جازان بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ الرياض 
ضمن أنشطة ملتقى أبناء جازان بالرياض أقام الملتقى مساء الاثنين 5 / 4 / 1433 هـ ندوة عن المسئولية الاجتماعية ودور القطاعات في تحقيقها ، استضاف فيها المنظمون سعاد الدكتور / عمر بن سليمان الحميدي المدير التنفيذي لمؤسسة جنى المهتمة برعاية الأسر المنتجة والتابعة لأنشطة مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي ، وكذلك سعادة المهندس / ناصر بن عبده مريع رئيس الغرفة التجارية بمنطقة جازان .

وقد تحدث الحميدي في البداية عن دور المؤسسات المالية في تحقيق المسئولية الاجتماعية التي تنهض ببعض الأسر من حالة الفقر إلى توفير صنعة تقي منه وبعض المعوقات التي تعيق نجاح المشروع .
فيما تحدث الضيف الآخر ناصر بن عبده مريع عن دور الحضانة الاجتماعية وتاريخ نشوئها والتجارب الموجودة في المجتمع السعودي وبعض المعوقات التي تعيق تحقيق هذا المشروع محلياً .

يذكر أن هذه الندوة كانت بإدارة الأستاذ زيد أبو ذياب وقد شهدت عدة مداخلات من الحضور ، ليتم في النهاية توزيع الهدايا التذكارية على ضيوف الملتقى .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الملتقى يحظى بقبول بين أبناء جازان المتواجدين بالرياض ويحضره نخب المجتمع بإشراف مباشر من سعادة الدكتور/حسين بن مشهور الحازمي رئيس الملتقى ونائبه سعادة الدكتور/عبدالرحمن هيجان عضو مجلس الشورى .
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

ملاحظة ..
سيتم لاحقاً إضافة اسئلة الحضور التي لم يتمكنا الضيفان من الإجابة عليها لضيق الوقت ، بعد أن أستعدوا بذلك .. مشكورين ..
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1623
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.