• ×

08:49 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مع فعالية Ferrari Passione Week-end المليئة بالتشويق

نهاية أسبوع لا تنسى على حلبة مرسى ياس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة ـ عبد الله عنايت مسؤول العلاقات العامة image
كان عشاق فيراري على موعد مع نهاية أسبوع شيّقة على حلبة مرسى ياس في أبوظبي. وقد خصص هذا الحدث، الذي نظم على مدى يومين، لمتابعة التجارب التي تمكن الضيوف من التمتع بقيادة سياراتهم على الخط السريع من حلبة سباق الجائزة الكبرى.

وبدأ الحدث يوم الجمعة مع حلقة مخصصة لطراز 458 إيطاليا الحائز على جوائز، حيث اختبر مقتنو هذه السيارة قدراتها على حلبة السباق خلال فترة ما بعد الظهر.
image
ومنح العملاء فرصة تجربة أداء 458 إيطاليا بشكل كامل ضمن بيئة آمنة ومحكمة تحت إشراف مدربين معتمدين في برنامج دورات "بيلوتا فيراري" Pilota Ferrari.

وفي إطلالة خاصة، شارك مارك جينيه، سائق الاختبار الرسمي بفريق سكوديريا فيراري منذ العام 2004، مهاراته مع أصحاب سيارات فيراري.

وفي صباح اليوم التالي، رحبت حلبة مرسى ياس بـﺎﻋﺿﺎﺀ من نادي الإمارات لمقتني سيارات فيراري(UAE FOC) الذين تجمعوا لقضاء فترة صباحية مميزة.

وفي فترة ما بعد الظهر، خصصت الحلقة الأخيرة للصحافيين الذين اختبروا سيارة فيراري كاليفورنيا. واستمتع الصحافيون ببضع لفات على الحلبة مع مارك جينيه تخللها استعراض للأداء الاستثنائي والطابع الرياضي للسيارة.
image

واستضاﻔﺕ فيراري في فترة ما بعد الظهر مجموعة من الطلاب من مركز دبي للتوحد، الذين عاشوا تجربة شيّقة إلى جانب مارك جينيه الذي قاد سيارة فيراري كاليفورنيا على الحلبة.

وفي بعد ظهر اليوم ذاته، خطف موكب من 78 سيارة فيراري الأنظار في الكويت بالتزامن مع مهرجان "كونكور ديليجونس" Concours dElegance. وشمل الموكب الغني بالألوان، بقيادة طراز فيراري كاليفورنيا، جملة من الطرازات الحالية والسابقة من سيارات علامة الحصان الجامح مثل FF، وSA APERTA، وGTO 599، و16M، وتشالنج سترادال، ودايتونا وتستاروسا والعديد غيرها.
image
وقال بيترو إينوشنتي، المدير العام لشركة فيراري الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن فخورون جداً بوجود مارك معنا في نهاية الأسبوع الخاصة هذه، والتي فصلتها أسابيع قليلة عن الاستعراض الحي المدهش الذي قدمه على سيارة الفورمولا 1 في العاصمة القطرية الدوحة. تعدّ العلاقة الوثيقة بين سيارات الفورمولا 1 والسيارات المعدّة للقيادة على الطريق فريدة من نوعها في فيراري، ومارك هو أفضل سفير لدينا لإثبات ذلك."

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمكتب Action Global Communications في المملكة العربية السعودية:

عبد الله عنايت مسؤول العلاقات العامة
abdullah.i@actionprgroup.com
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  560
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.