• ×

12:48 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الأندية السعودية في الخارج، وحفل توقيع، والقصة القصيرة، ودعم للجمعية العمومية

أسبوع حافل في أدبي الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
يقيم النادي الأدبي بالرياض فعاليات متنوعة في الأسبوع القادم، وذلك بإقامة محاضرة تتخصص في الأنشطة الثقافية الخارجية، وحفل توقيع، إضافة إلى محاضرة تقيمها لجنته الثقافية في الخرج، ومشاركته في معرض الكتاب الدولي للكتاب، وذلك بعد مشاركته في معرض جامعة جازان الثاني للكتاب والمعلومات.

وصرح رئيس النادي د.عبدالله الوشمي أن النادي ينضم في سياق النشاط المنبري لهذا العام في الساعة الثامنة من مساء السبت القادم 10/4/1433هـ (3مارس 2012م) بمقره بحي الملز محاضرة بعنوان " تجربة النشاط الثقافي في الأندية السعودية في الخارج" يلقيها عضو مجلس الشورى الكاتب الأستاذ عبدالله الناصر، وهي صاحب التجربة المهمة في عمله مدة طويلة في الملحقيات الثقافية خارج المملكة، وكانت تجربته ثرية ومهمة، وسيدير هذه الفعالية الدكتور معجب العدواني.

من جهة أخرى يقيم النادي الأدبي بالرياض يوم الأحد الموافق 11/3/1433هـ ليلة مفتوحة لتوقيع إصدارات المؤلفين الذين سيشاركون في معرض الرياض الدولي للكتاب، وذلك في ليلة مفتوحة لكل من لديه رغبه في المشاركة وتوقيع كتابه، حيث يمكن التواصل مع النادي من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال الشخصي.

ويقيم النادي بالشراكة مع نادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط دورة نسائية تخصصية في معالجة صور البورتريه تقدمها المدربة المصورة عائشة الرويس تمتد ليومين 10ـ 11/ 3/ 1433هـ وعلى مدى أربع ساعات تدريبية يوميا، وتعد هذه الدورة واحدة من ضمن عدد من الدورات التخصصية التي يقدمها نادي فوتوغرافيين الشرق الأوسط، ويستضيفها النادي مع تقديمها مجانا لأعضاء الجمعية العمومية.

بينما تنظم اللجنة الثقافية بالخرج التابعة للنادي الأدبي يوم الاثنين الموافق 12/3/1433هـ محاضرة عن القصة القصيرة وكيفية كتابتها يتحدث فيها القاص والروائي خالد اليوسف عن هذا الموضوع، وذلك في المكتبة العامة بالخرج، وذلك بعد صلاة العشاء.

وقد ختم الوشمي تصريحه بالإشادة بنجاح معرض الكتاب الخيري الذي أقامه النادي في جامعة الملك سعود، حيث حقق نسبة مبيعات مرتفعة على جميع الدورات السابقة، وسوف يتم تنظيمه في دورته السابعة في موعد آخر.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  529
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.