• ×

05:36 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الحفل الختامي للفصل الأول في مدرسة آل ظلمة  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يزيد الفيفي (فيفاء) .

بحضور مدير الإشراف التربوي بمحافظة الداير الأستاذ/مفرح المالكي اختتمت مدرسة آل ظلمة الإبتدائية فصلها الدراسي الأول بحفل مدرسي كان متميزا حيث شمل على فقرات متعددة شملت كلمة مدير المدرسة وكلمة أولياء الأمور وكلمة للأستاذ/ يحي عبده الأبياتي (رئيس المركز الثقافي بفيفاء ) ثم توالت فقرات الحفل من أناشيد ومسابقات حيث أختتمت فقرات الحفل بعرضة شعبية من تراثنا الجميل ..

ثم أتجه مدير الإشراف التربوي الأستاذ/ مفرح المالكي الى منصت الحفل وقام بتسليم الجوائز والهدايا للمتفوقين والمتميزين وبعدها إتجه الجميع الى مأدبة غداء جمعت الطلاب مع معلميهم وأولياء الأمور الذين عبروا عن شكرهم لإدارة المدرسة والمعلمين على ماقدموه منذ بداية العام الدراسي من جهود ملموسة تخللتها إبداعات بذل فيها معلمي تلك المدرسة الجهد التعليمي والمادي والمعنوي والاجتماعي والذي كانت نتائجه بارزة على مستوى التحصيل التربوي والتعليمي للطلاب .

الجدير بالذكر أن هذه المدرسة كانت السباقة في العديد من الأنشطة فأشعلت فتيل المنافسات بين مدارس فيفاء في خطوة تبشر بانطلاقة تحولية .
وما تلك الأنشطة التي غطتها صحيفة فيفاء للعديد من مدارس فيفاء الا دليل كبير على ذلك التحول وهذا بدون شك ينصب في صالح أجيال مقبلة من طلاب المدارس التي ستجني إيجابية تلك التوجهات التي نرجو استمرارها ولن نزيد في تحليل تفصيلي لمجريات الحفل تاركين الصورة تتكلم عن نفسها .

وصحيفة فيفاء أون لاين تتقدم بالشكر الجزيل لهذه المدرسة من إدارة ومعلمين وطلاب على منحها الفرصة لتغطية كافة النشاطات والفعاليات التي نرى فيها تقدماً وفهماً للدور الإعلامي الذي تقوم به هذه الصحيفة ..



image

image


image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image


image

image

بواسطة : faifaonline.net
 21  0  1510
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.