• ×

10:08 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

بطء العمل والحفر المهملة والطبقات الاسفلتية المتهالكة مخاطر جسيمة تنتظر زوار فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد الفيفي (الرياض) .
تعيش كثير من طرق فيفاء وضعا مزريا نتيجة الحفر المهملة والإنهيارات التي سببتها الأمطار.
كما أن كثير من الأعمال في بعض الطرق يسير سير السلحفاء ولعل خط (12) واحداً من تلك الطرق التي العمل بها لايعدوا مكانك سر بمعدات قليلة وهزيلة لايمكن أن تنجز عمل .

كما أن تلك الطبقة الأسفلتية قد أنعدمت في كثير من أجزاء الطرق والبعض أصبحت حفراً مسببة أخطاراً جمة على السائق وسيارته والسبب يكمن في سوء الزفلتة وعدم الصيانة المستمرة واتضح حجم الخطر الذي يترقب الجميع مما يستدعي التدخل السريع من قبل الجهات المختصة.

المواطنون ابدوا تذمرهم حيال بقاء تلك الحفريات السيئة والإنهيارات وما تشكله من المخاطر الجسيمة وكذلك تشويهها للمنظر العام.

ويؤكد المواطنون بفيفاء انتشار الحفريات والطبقات الاسفلتية المتهالكة في عدة اماكن مما يسبب الخوف والذعر المستمر على ارواح المرتادين لهذه الطرق بأستمرار سواء بسياراتهم اوراجلين .
وبشكل عام فإن وضعية الحفر بطرق فيفاء يحتاج إلى معالجة سريعة وحازمة من قبل المسئولين ويتطلب ذلك سرعة التنفيذ في سبيل القضاء على مخاطرها العديدة ولتبقى المنطقة جميلة دائما ولتعكس التطور الملموس الذي تشهده بمختلف المجالات .

كما إننا نحن أبناء فيفاء في مناطق المملكة نرغب في استغلال وقت عطلة نصف العام لنتمكن من زيارة فيفاء وأهالينا هناك ولكننا أصبحنا نضرب لما نسمعه وما نراه من صور عن طرق فيفاء ألف حساب مما أثر في نفوسنا وجعلنا نتردد ونقف أمام رغباتنا ورغبات أسرنا مفضلين البقاء على المغامرة التي أصبح أهالي فيفاء ومرتادوها يشعرون بها من جرا الوضع القائم .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  903
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:08 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.