• ×

02:53 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

المتأهلون من التصفيات السعودية يتأهبون للنهائيات العالمية في بطولة ريد بُل للطائرات الورقيه

طائرات ريد بُل الورقيه تحلق بطلاب السعودية إلى النمسا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة ـ عبد الله عنايت مسؤول العلاقات العامة image
مع إنتهاء تصفيات المنطقة الغربية و التي أقيمت في مدينة جدة في مركز الرد سي مول يوم الخميس8 مارس الجاري تحت إشراف ممثل نادي الطيران السعودي بإمارة مكة المكرمة ورئيس نادي الطيران في المنطقة الغربية العقيد مبارك السويلم وعدد كبير من كبار الشخصيات والرياضيين وذلك بتأهل 6 لاعبين منها و6 لاعبين من المنطقة الوسطى والشرقية بدأ العد التنازلي للتصفية السعودية النهائية لبطولة ريد بُل للطائرات الورقيه في تصفياتها النهائية للمملكة لمعرفة الفائز المؤهل لتمثيل المملكة في نهائيات النمسا والتي سيتنافس بها أكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف مناطق العالم. ستقام.
image
و تقوم فكرة بطولة ريد بُل بيبر وينغز للطائرات الورقيه باعتمادها على تشجيع الطلاب في مختلف أنحاء العالم على الإبداع الخلاق والإبتكارلصنع طائرات ورقية تحلق بالمشاركين بالهواء عالياً من جميع أنحاء العالم محاولة للوصول للتصفيات العالمية في النمسا والفوز باللقب العالمي
image
و تقوم بطولة ريد بل بيبر وينغز على أساس التحدي لكسر الأرقام القياسية لأطول مسافة تقطعها طائرة ورقيه وأطول مدة لها في الهواء. كما يقوم اللاعبون المشاركون بتصنيع طائرتهم الورقيه في الموقع الرسمي للمسابقة بطيهم ورقة A4 لتشكيلها على شكل طائرة وإطلاقها برميها من عند نقطة البداية وهو خط محدد لجميع اللاعبين المشاركين إضافة أن لكل لاعب فقط محاولتين لإطلاق طائرته الورقيه وأيضا تغيير الطائرة بأخرى . وستقوم لجنة تحكيم بمنح نقاط ثمينة للاعبين المشاركين لتحديد المتأهلين للنهائيات السعودية المزمع إقامتها في 8 مارس في الرد سي مول بجدة.


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  743
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.