• ×

04:54 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

انطلاق فعاليات مهرجان صيف جازان للعام الحالي 1429هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عمر الحريصي ..

سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحية الثالث بجازان ...


رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم الاجتماع الثالث لمجلس التنمية السياحية بجازان وذلك بصالة الاجتماعات في مكتب سموه بالإمارة .
وأوضح أمين سر مجلس التنمية السياحية المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة جازان رستم بن مقبول كبيسي أن سمو أمير المنطقة أعلن خلال الاجتماع عن انطلاق فعاليات مهرجان صيف جازان للعام الحالي 1429هـ .
وبين انه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة ومنها ما تم التوصل إليه بخصوص المشاريع الاستثمارية في المجال السياحي في كل من جزر فرسان ورأس الطرفة والعيون الحارة وطرح عدد من الجزر البحرية للاستثمار عن طريق أمانة المنطقة وميزانية مجلس التنمية السياحية بالمنطقة للعام المقبل 1430هـ والآلية المقترحة للترخيص للفعاليات والمهرجانات التي ستنفذ بالمنطقة .
و أضاف ان الاجتماع تناول كذلك بحث الآلية المقترحة لتأهيل قلعة الدوسرية بمدينة جيزان لاستقبال الزوار إضافة إلى قرار مجلس المنطقة الخاص بإسناد قرية جازان التراثية بالجنادرية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة والبدء في تكوين لجنة عليا لمهرجان جازان الشتوي للعام المقبل تتولى عملية التحضير المبكر للمهرجان والتنسيق مع الاتحاد السعودي للسيارات والدبابات بخصوص إقامة بطولة رالي جازان للدبابات الصحراوية ضمن فعاليات صيف جازان .
كما تم بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها .

جازان 19 جمادى الآخرة 1429هـ الموافق 23 يونيو 2008م واس
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  822
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.