• ×

04:31 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

خمسة معارض توعوية تنظمها ارامكو

ضمن فعاليات اسبوع المرور الخليجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : فيفا اون لاين 
تشارك شركة ارامكو السعودية في اسبوع المرور الخليجي والذي ستنطلق فعالياته يومالأحد القادم 18/4/1433هـ في الرياض بعدد من الفعاليات المنوعة للجمهور من مختلف شرائح المجتمع ومن جميع الاعمار. والذي ستنطلق فعالياته بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
وأوضح مدير شئون ارامكو السعودية بالرياض الاستاذ عبدالله بن عيسى العيسى ان الهدف من هذه المشاركة المساهمة في توعية المجتمع بأصول السلامة المرورية من خلال بيئة تعليمية مناسبة لجميع الأعمار وتشمل السائقين والأطفال والمراهقين والبالغين.
ويشتمل البرنامج على فعاليات مسرحية وفعاليات ترفيهية وتثقيفية للأطفال، ندوات ومحاضرات يشارك بها متحدثون عن السلامة المرورية منهم (متخصصون في مجال السلامة المرورية ما بين ضباط مرور واطباء و مهندسي طرق الى جانب قصة معاق، ومتحدثين بارزين في المجتمع). كما سيتم تقديم أفلام عن السلامة المرورية ومعارض مصاحبةوحديقة السلامة المرورية وجهاز الإقناع بربط حزام الأمان ومركبة التوعية المرورية، ومعرض عن السلامة المرورية والمشتمل على شاشات لعرض أفلام توعوية، ومسابقات وألعاب عن السلامة المرورية، وهدايا ومنشورات توعوية، كما ستنظم ارامكو بالتنسيق مع الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض زيارات لطلاب مدارس تعليم الرياض للاطلاع على المعرض مع الاستماع على الى المحاضرات المصاحبة.
كما تتضمن المشاركة اقامةمعارض توعوية بمناطق عدة، حيث سيتم اقامة معرض بصالة المغادرين المحلية بمطار الملك خالد الدولي،ومعرض بمنطقة القصيم، ومنطقة الجوف، ومحافظة حوطة بني تميم،ومعرض متنقل سيقوم بزيارة العديد من المدارس والاسواق من اجل توعية افراد المجتمع حول السلامة المرورية


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  543
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.