• ×

12:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

انطلاق الموسم الثقافي لجامعة جازان بمحاضرة لوزير العدل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (جازان) 
تطلق جامعة جازان اليوم فعاليات موسمها الثقافي الخامس بمحاضرة لوزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بعنوان "هويتنا القضائية"، وبرعاية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان.

وأكد عميد شؤون المكتبات والمشرف على الموسم الثقافي في الجامعة، الدكتور حسين دغريري، أن تجربة المواسم الثقافية بجامعة جازان تعد من أكبر التظاهرات الثقافية التي تشهدها المنطقة على مدى أربعة أعوام، مشيراً إلى أن الموسم يستقطب في كل دورة أبرز الشخصيات العلمية والثقافية في السعودية والعالم العربي للتحدث عن تجربتهم في حياتهم العملية والعلمية.

وأضاف أن للموسم الثقافي عدة محاور، أبرزها: المحور الوطني والمحور الصحي ومحور المرأة السعودية والمحور السياحي والتجارب الناجحة والمحور التنموي الاقتصادي، وجهود المملكة في الاستقرار العالمي، ومحور الحوار مع الآخر، إضافة إلى محور العنف الأسري.

وأوضح أن دور الجامعة لا يقتصر على مجرد التعليم التقليدي بقدر ما يتجاوز ذلك إلى مد الجسور إلى المجتمع، رغبة في الرقي بهذا المجتمع علمياً وثقافياً، لخلق بيئة متوازنة متكاملة داخل الجامعة. والموسم الثقافي في الجامعة يأتي من هذا المفهوم وساعياً إلى تحقيق هذه الغاية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  456
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.