• ×

10:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

تويتريون يحمّلون «الصحة» مسؤولية انتحار ممرض عرعر

العودة يطالب بعدم وصمه بالمريض نفسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ( الشبكات الإجتماعية ) 
أثار انتحار خريج تمريض في عرعر صباح أمس بتعليق نفسه في حبل العديد من الآراء المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي ففيما ارتأى الشيخ سلمان بن فهد العودة ضرورة المعالجة الواضحة للأسباب الحقيقية لهذا الحادث طالب في الوقت ذاته بضرورة عدم الالتجاء إلى التصريحات العمومية التي تقال عادة في مثل هذه الحوادث ككون المنتحر مريضا نفسيا.
وقال العودة على حسابه الشخصي بموقع تويتر: أقدم ممرض سعودي عاطل عن العمل على الانتحار بحي الجوهرة بعرعر صباح اليوم الجمعة.. لا يجب وصمه بالمريض النفسي؛ بل بحث الأسباب الحقيقية.

كما أضاف: المنتحر يتيم أطبق عليه اليأس، حاول مقابلة المسؤولين دون جدوى ليشرح ظروفه.. وكانت هذه النتيجةومن جانبهم، علق تويتريون على الحدث محملين وزارة الصحة المسؤولية ومرجعين السبب إلى حالة البطالة التي يحياها كثير من خريجي المعاهد والجامعات وفقدان الأمل في التوظيف القريب رابطين بين الحدث وزيارة وزير الصحة قبل أيام إلى عرعر.

كما طالب بعضهم بالبحث في أسباب تعدد حالات الانتحار في هذه المدينة خصوصا، حيث سبق وحاول بائع خضار بعرعر الانتحار قبل أيام، مشددين على وجوب تنفيذ تعليمات خادم الحرمين الشريفين بسرعة توظيف الشباب , حيث قال مغرد: انتحار ممرض عاطل عن العمل في عرعر.. معالي وزير الصحة نهدي لك طال عمرك جثة ابن عرعر بعد زيارتك الميمونة إلى الشمال المنسي وتعمد تجاهل أبنائها.


شاب_عرعر#
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  2327
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.